آخر الأخبار

تويتر ينتفض لصلاح محسن بعد هدفه الأول مع الأهلي.. صورة

تصدر صلاح محسن مهام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتقل حديثًا للقلعة الحمراء، موقع التدوين المصغر “تويتر” بعد هدفه الأول مع المارد الأحمر، خلال مواجهة النصر مساء اليوم.

واكتسح الأهلي نضيره النصر بخماسية نظيفة، مساء اليوم، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبعد لحظات من تسجيل صلاح محسن هدف الأهلي الرابع في المباراة، مستغلًا كرة مرتدة من حارس النصر إثر تصويبة احمد حمودي، ومعلنًا عن هدفه الأول مع المارد الأحمر منذ انتقاله للقلعة الحمر الميركاتو الشتوي الماضي، تصدر اسمه موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” للأكثر تداولًا داخل القطر المصري.

وجاءت خماسية الأهلي عن طريق وليد أزارو الذي سجل هدفين، وصلاح محسن ومحمد هاني وكريم نيدفيد بواقع هدف لكل واحد منهم.

وانتقل صلاح محسن للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفة تاريخية قدرت بـ 38 مليون جنيه، وذلك بعد منافسة شرسة من نادي الزمالك من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط للنقطة 66 في صدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز، متفوقًا على الإسماعيلي صاحب المركز الثاني بفارق 20 نقطة.

شاهد أيضًا..

الرباط الصليبي يضرب ظهير بتروجيت خلال مواجهة الزمالك

طارق يحيى يهاجم لاعبيه بعد الخسارة الثقيلة أمام الزمالك

الإسماعيلي يقرر معاقبة لاعبيه بعد الخسارة من إنبي

شاهد| علي جبر يظهر لأول مرة على تويتر وهذه تغريدته الأولى

اتحاد الكرة يعلن مواجهة منتخب أوروبي في مايو.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى