آخر الأخبار

فيديو جديد يثير ضجة بمواقع التواصل.. ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة اعتقد البعض أنها للفاشونيستا فوز العتيبي والذي أثار ضجة الساعات الماضية.

وظهرت الفتاة، خلال الفيديو، وهي تسير في الشارع بملابس مبهجة الألوان وحولها العديد من الشباب يحاولون مضايقتها.

وكانت قد كشفت فوز العتيبي عن سر رشاقتها وأعلنت لمتابعيها عن الخطوات التي تحافظ بها على وزنها ونحافة خصرها.

وأرسلت إحدى متابعات فوز العتيبي رسالة لها استفسرت فيها عن سر رشاقة فوز العتيبي وطلبت منها أن تعلمها تفاصيل نظامها الغذائي.

أعادت فوز العتيبي نشر رسالة المتابعة وكشفت في إجابتها عن سر نحافتها قائلة: “أمشي كتير، أغلب أكلي بروتينات وشوية كربوهيدرات لأن الكارب هو اللي بيزيد الوزن وحاليا خصري يادوب ينشاف”.

تشارك فوز العتيبي دائما جمهورها تفاصيل نظامها الغذائي، وقبل أسابيع أعادت نشر رسالة من إحدى متابعاتها سألتها عن سر رشاقتهاوكتبت: “فوز ممكن تكلمينا كيف جسمك يجنن تبارك الرحمن! إيش تستخدمين؟”، لترد عليها فوز العتيبي وتكشف عن التفاصيل.

وقالت فوز العتيبي في ردها على المتابعة التي سألتها عن سر رشاقتها:”أنا بحرق أكثر مما آكل، فأحسب كام سعرة أكلتها لو مثلاً 1200 فأحرق أكثر من اللي أنا أكلته، وأمشي خطوات أكتر، يعني لو أنا مثلا السعرات المفروضة لي 1200 وأنا أكلت أكثر من 1200 سعرة فأمشي بعدها خطوات لحرق السعرات الزائدة وهو ما يحافظ على وزني، أما لو كنتي ترغبين تخسين فستتناولين سعرات أقل من السعرات التي تحتاجينها وتحرقين أكثر.. نظام السعرات سهل وموجود وتقدري تتابعينه”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى