آخر الأخبار

فيديو يكشف عن فضيحة للجهاز الفني للزمالك خلال مواجهة الاتحاد السكندري

فيديو يفضح خضوع نيبوشا لتعليمات مرتضى منصور الفنية

انتشر فيديو مثير عبر مواقع التواصل الإجتماعي يكشف عن فضيحة للجهاز الفني للزمالك ، بقيادة المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، أثناء لقاء الفريق الأبيض ونظيره الاتحاد السكندري مساء الأمس.

ونجح الزمالك في التغلب على الاتحاد السكندري، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وظهر في الفيديو علاء مقلد عضو مجلس أدارة نادى الزمالك وهو ينزل إلى أرضية ستاد اسكندرية خلال المباراة وقام بتوجيه رسالة للمدرب المساعد نبيل محمود بتوجية تعليمات لنبيوشان بضرورة تبديل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض من المباراة، وهو ما تم بالفعل.

يذكر أن نيبوشا قد أقر عقوبة مالية على كلًا من محمد إبراهيم ويوسف أوباما بداعي عدم التزامهما بالتعليمات خلال المباراة، وذلك بعدما دخل الأول في مشادة كلامية مع نبيل محمود عب استبداله.

يذكر أن محمد إبراهيم كان تم تصعيده من فريق الشباب، إلى الفريق الأول بنادي الزمالك في يوليو 2011، ثم خاض فترة احتراف في ماريتيمو البرتغالي في سبتمبر 2014، قبل أن يعود للزمالك في يناير 2015، ويستمر عقده مع الزمالك حتى يونيو 2019.

شاهد أيضًا..

لاعب برشلونة السابق: «أتمنى تدريب نادي الزمالك.. وأجايي رائع مع الأهلي»

نيمار ينضم إلى قائمة المشيدين بتألق محمد صلاح مع ليفربول

وكيل عماد متعب يؤكد رحيل عماد متعب عن الأهلي في يناير المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى