آخر الأخبار

الفيفا يهنئ محمد صلاح بجائزة الأفضل في البريميرليج لشهر فبراير

أبرز الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فوز لاعب فريق ليفربول محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الشهر فبراير المنقضي.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن حصول النجم المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في المسابقة عن شهر فبراير الماضي، بعد منافسة مع سيرجيو أجويرو، موسى ديمبيلي، إيدين هازارد، باسكال جروس، شيردان شاكيري، جلين موراي.

وغرد الحساب الرسمي للفيفا على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” قائلًا: “اختير محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر شباط/فبراير 2018”.

وأضاف: “تهانينا للنجم المصري”.

ويقدم محمد صلاح مع ليفربول مستويات ولا أروع هذا الموسم بعد انتقاله مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من تسجيل 32 هدف مع الريدز في جميع البطولات، متخطيًا عدد الأهداف التي سجلها الأورجواياني لويس سواريز “31 هدف” في أفضل مواسمه مع الفريق الإنجليزي قبل أن ينتقل لبرشلونة الإسباني.

ويحتل النجم المصري صدارة هدافي البريميرليج بـ 24 هدف، مناصفة مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل نفس العدد من الهداف.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لمواجهة مانشيستر يونايتد في الثانية والنصف من ظهر الغد بتوقيت القاهرة على ملعب الأولد ترافود في قمة مواجهات الجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد أيضًا..

إصابة قوية تبعد عبدالله السعيد عن مران الأهلي

رسميًا.. محمد صلاح يتوج بجائزة الأفضل في البريميرليج لشهر فبراير

عدلي القيعي يفتح النار على نائب رئيس الزمالك

الحضري يقصف جبهة «كهربا» ويعلق للمرة الأولى على فسخ خطوبة ابنته

الأهلي يعلن مفاجأة بشأن أزمة تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى