آخر الأخبار

في أولى حلقات «ذا فويس» الموسم الرابع.. عاصي الحلاني يستعين بصابر الرباعي

بدأت أولى حلقات برنامج المواهب «ذا فويس» الموسم الرابع عبر شاشة «إم بي سي»، اليوم السبت، ولجنة تحكيم المسابقة مكونة من الفنان اللبناني عاصي الحلاني والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة اللبنانية إليسا والفنانة الإماراتية أحلام.

ومع بداية الحلقة أبهرت المتسابقة التونسية آية دغنوج المدربين الأربعة، حتى أن حماقي وإليسا طلبوا من عاصي أن لا يلف الكرسي لها حتى يتمكنوا من ضمها لفريقهم.

وبعد إنتهائها من غناء أغنية «العيون السود»، حاولت كل المدربين خطفها حتى أن حماقي حاول قصف جبهة عاصي بقول: «لا تعيش في أمجاد الماضي»، إلا أن الأخير رد عليه قائلاً: «اللي ماله ماضي ماله حاضر» ثم قام بمكالمة هاتفية للفنان التونسي صابر الرباعي وأحد أعضاء لجنة تحكيم «ذا فويس» بمواسمه الماضية.

وبعد أن سمعت آية تلك المكالمة قررت الانضمام لفريق عاصي الحلاني، والذي انتصر على حماقي بخطفها منه، ويستمر مزاح المدربين مع بعضهم خاصة بعد أن اختارت أولى المتسابقات دموع تحسين أحلام التي أعطتها شارة حرف «A» بمعنى الفريق رقم واحد.

شاهد أيضًا:

شاهد.. محمد حماقي يلف كرسي إليسا من أجل صوت متسابق جزائري

من بين لجنة التحكيم.. أول متسابقة في «ذا فويس» تختار هذا المدرب

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى