آخر الأخبار

في اختياراته لأفضل لاعب في العالم.. مبابي يضع صلاح وميسي في سلة واحدة

كشف النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي جناج باريس سان جيرمان، توقعاته لأبرز خمس نجوم يتوقع ان يتنافسوا على جائزة أفضل لاعب في العالم والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ومن المقرر أن يعلن الـ “فيفا” اليوم عن قائمة اللاعبين العشرة الأفضل على مستوى العالم في عام 2018 ليبدأ التصويت على الأفضل بينهم، بعدما أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم تعديلات على جوائز اختيار الأفضل في العالم “The Best”.

وقال مبابي في تصريحات لجريدة فرانس فوتبول يوم الإثنين: “أعتقد أن أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هم، نيمار وكريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ورافاييل فاران”.

وأضاف: “”وإن أكملنا أسماء الخمسة الأبرز سأضع اسمي معهم”.

واستبعد النجم الفرنسي المتوج مؤخرًا رفقة منتخب الديوك الفرنسية بلقب كأس العالم، الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومحمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، من ترشيحاته للخماسي الأبرز للفوز بجائزة الأفضل.

يذكر ان ليونيل ميسي كان قد حقق الثنائية المحلية الإسبانية (الدوري والكأس) رفقة برشلونة في ظل منافسة الكبيرين ريال مدريد وأتليتكو مدريد المتوجين ببطولتي أوروبا دوري الأبطال والدوري الأوربي، بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف الليجا الاسبانية والحذاء الذهبي في الموسم المنقضي.

أمام محمد صلاح فقد حصل على جائزة افصل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يعد الأقوى بين الدوريات الخمس الكبري، بالإضافة إلى تتويجة بلقب هداف البريميرليج بعد وصوله للهدف 32 ليصبح الهداف التاريخي للبطولة الإنجليزية بنظامها الجديد.

شاهد أيضًا..

طه إسماعيل يطالب الجبلاية بالجرأة واسناد تدريب المنتخب الوطني لحسام حسن

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى