فن و مشاهير

«راضية بقضاء الله»..تفاصيل أيام شيرين الطحان الأخيرة والوصية الأخيرة لها

رحلت عن عالمنا الإعلامية والفنانة شيرين الطحان، وهو الخبر الذي تسبب في حالة حزن كبيرة جدا بين جمهورها ومحبيها، خاصة من كان يتابع حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة، تعرضت لأزمة صحية كبيرة ودخلت المستشفى من شهر، لكي تنتهي مسيرتها والتي كان آخرها مشاركتها في الموسم الأول من مسلسل رمضان كريم..

الفنانة شيرين الطحان خبر رحيلها كان محزن جدا لجمهورها خصوصا إنها خلال الأيام الأخيرة من حياتها مرة بحالة مرضية قاسية جدا، والجمهور كان متابع حالتها وبيدعيلها إنها تقوم بالسلامة ولكن فوجئنا مرة واحدة بخبر وفاتها، وده اللي سبب صدمة وحزن للجمهور.

وشيرين الطحان هي إعلامية وممثلة مصرية، اتوفت عن عمر 47 سنة، وهي أم لبنتين، بدأت مسيرتها بعدد من البرامج في التلفزيون المصري وبعدين رشحها زوجها السابق أحمد يسري للمشاركة في فيلم «45 يوم» مع الفنان أحمد الفيشاوي، وبالفعل كانت دي بداية مشاركاتها الفنية.

وقدمت شيرين بعدها عدد من المسلسلات منها رقم مجهول، اسم مؤقت، السبع وصايا، وكان آخر مشاركاتها الموسم الأول من مسلسل رمضان كريم سنة 2017، لما لعبت دور هند مرات المعلم حناوي.

قصة شيرين مع المرض بدأت قبل 6 سنوات، وقدرت إن هي تسيطر عليه وتتعايش معاه ولكن مؤخرا المرض هاجمها تاني بقوة بسبب تداعيات مرض السرطان اللي أصابها وأثر على القلب والرئة والدم في جسمها، ومن شهر وتحديدا في 7 مارس اللي فات تم نقلها للمستشفى، وفي 9 مارس قالت في تصريحات صحفية «أنا راضية تمامًا وأطلب الدعاء من الجميع بالشفاء، حصلت بالأمس على جلسة تنفس، ويقوم الفريق الطبي بنقل الدم والصفائح والبوتاسيوم بشكل دوري».

استمرت شيرين فترة في المستشفى في محاولات لعلاجها، وتم عمليات نقل دم ليها وغيره وخرجت على مسؤوليتها الشخصية لأنها مش حابة تقعد في المستشفى، ولكن مجرد ما رجعت البيت تعبت ورجعت اتحجزت تاني.

كتير من أصدقاء شيرين الطحان دعموها ودعولها وطلبوا من الجمهور إنه يدعيلها منهم لقاء الخميسي وغيرها، وكمان طان في مطالبات لتدخل نقابة المهن التمثيلية للمشاعدة في علاجها نظرا للتكاليف الكبيرة.

والدة شيرين الطحان كشفت في تصريحات صحفية، إن بنتها مريضة من 6 سنين ولكن تم إخفاء الموضوع عن الإعلام عشان محدش يتاجر بالموضوع، لحد ما واحدة من صاحباتها أعلنت وطلبت الدعاء، وكمان قالت الأم إن موضوع طلب جمع تبرعات ده محصلش، والأسرة مطلبتش ده أبدا، ولكن هما طالبوا نقابة الإعلاميين بالتدخل للمساهمة في العلاج نظرا للتكاليف العالية.

والدة شيرين الطحان كشفت إنه كان بيتصرف شهريا على علاجها حوالي 65 ألأف جنيه، ولما دخلت المستشفى آخر مرة دفعوا 150 ألف جنيه.

اللي حصل إنه بعد كدة اتدخلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبعتت مندوب ليها للمستشفى واللي دفع تكاليف العلاج، بعد إعلان الشركة تحمل نفقات علاج الراحل شيرين الطحان، بناء على طلب من نقابة المهن التمثيلية.

آخر منشور كتبته على حسابها الشخصي على فيسبوك قالت في «اللهم أرنا خيرا وأسمعنا خيرا»، وكانت وصة شيرين الأخيرة لكل المقربين منها إنهم بخلوا بالهم من بناتها الاتنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى