آخر الأخبار

في عيد ميلادها. معلومات لا تعرفها عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

يصادف، اليوم الأربعاء، عيد ميلاد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حيث أتممت عامها الـ35، أمتازت بالصوت العذب الرنان الجميل الرقيق الذي يجذب جميع الأدهان، أحبها الكبار والصغار، ولها كليبات عديدة وأيضا غنت للأطفال بمشاركة طفلتها.

ولدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عام 1983 في حي الأشرفية ببيروت، في الثانية عشرة من عمرها، وشاركت في برنامج “نجوم المستقبل” وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقي وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عامًا ونقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة وأن تكون استثنائية، ثم أطلقت ألبوم «محتاجالك» ثم «شيل عيونك عني».

تزوجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من الطبيب فادي الهاشم، بعد أن جمعتهم قصة حب قوية على مدى سنوات طويلة، وأقيم حفل الزفاف بفندق فينيسيا في بيروت.

في عام 2003 أطلقت ألبومها الثالث «يا سلام»، المتضمن أغنية «أخاصمك آه»، والذي حقق نجاح وانطلاقا لها ولشهرتها وضم الكليب الخاص بها رقصات إثارة وإغراء لكنها في كليبات «يا سلام» و«ياي سحر عيونو»، فقد كانو كليبات رومانسية عاطفية مما شكّل بداية مشوارها الرومانسي.

وفي عام 2004 أطلقت ألبومها الرابع «آه ونص» المتضمن بعض الكليبات، وفي العام الموالي تعاقدت مع شركة كوكاكولا وأطلقت أغنية «قول تاني كده» وقد تم تصويره كفيديو كليب.

– انضمت إلى لجنة تحكيم “عرب آيدل” الموسم الثاني في عام 2012 2013 إلى جانب كل من المغنية أحلام والمغني راغب علامة والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

– انضمت إلى لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” في مطلع عام 2016 إلى جانب الفنانين كاظم الساهر وتامر حسني.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى