آخر الأخبار

في عيد ميلادها| 10 لقطات تكشف سبب أناقة وجاذبية توبا بويوكستون.. صور

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة التركية توبا بويوكستون ، فقد أكملت اليوم عامها الـ36 ، فهي من مواليد 5 يوليو 1982 بإسطنبول، وتخرجت من مدرسة دويوش الثانوية للعلوم، ثم إلتحقت بجامعة معمار سنان ودرست في قسم تصميم ديكور و ملابس المسرح.

درست بقسم تصميم الملابس والمسرح وبدأت العمل أثناء دراستها بالجامعة في الإعلانات وبعدما التقت بتومريس جيرتلي اوغلو بدأت بالتمثيل، وكان أول مسلسلاتها “سلطان مقامي” عام 2003، وكان دورا صغيرا، ثم شاركت بمسلسل إكليل الورد و الذي عرض2004 حيث لفتت الأنظار من خلاله، وكان مسلسل سنوات الضياع عام 2005 والتي قامت من خلاله بدور لميس الشهير كان النقلة فى حياتها.

ومن أعمالها التي لاقت نجاحا واسعا مسلسل عاصي عام 2007، ثم مسلسل بائعة الورد عام 2010، فتوالت أعمالها نجاحتها حتى الان.

حيث تزوجت توبا بويوكستون من أنور صايلاك عام 2011 وأنجبت منه طفلتين وإنفصلا بعد عدة خلافات عام 2017 .

تتمتع توبا بويوكستون بأناقتها العالية التي لا مثيل لها، فهي دائمًا تبهر الجميع باختيارها لأزيائها التي تظهر رقتها وجاذبيتها بآن واحد.

وتتميز إطلالاتها بالتنوع والاختلاف ،لكي تتناسب مع نشاطها اليومى أو على السجادة الحمراء أو المناسبات الرسمية المختلفة ،فهى تظهر بالفساتين القصيرة و الملابس الكاجوال التى تتناسب مع قوامها الرشيق .

كما اشتهرت توبا بويوكستون بقصات شعرها المميزة و المتناسقة مع وجهها، ولا تعتمد فى أغلب الأوقات على استخدام مساحيق التجميل، ولكن تعتمد على جمالها الطبيعي .
فيرصد “لقطات” أكثر 10 لقطات في حياة توبا بويوكستون تكشف أناقتها وجاذبيتها:

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى