آخر الأخبار

كلاسيكو الأرض.. ميسي يفك العقدة ويحافظ على سجل اللاهزيمة لبرشلونة في الليجا

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في قيادة فريقه للحفاظ على سجل اللاهزيمة في بطولة الدوري الإسباني، بالتعادل مساء اليوم أمام ريال مدريد في مباراة “كلاسيكو الأرض”.

وحقق ريال مدريد لتحقيق تعادلًا ثمينًا أمام برشلونة، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “كامب نو” ضمن مواجهات الجولة السادسة والثلاثون لبطولة الدور الإسباني.

افتتح لويس سواريز التسجيل لبرشلونة بعد مرور 10 دقائق فقط من عمر الشوط الأول بعد أن سدد مباشرة العرضية التي ارسلها الظهير سيرجي روبرتو له ببراعة، ولم تمر سوى 5 دقائق حتى تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رنالدو من معادلة النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 15، بعدما استغل تهيئة رائعة من كريم بنزيما لكرة عرضية عن طريق توني كروس من الجهة اليسرى.

ومع نهاية الشوط الأول، شهد اللقاء سخونة من نوع خاص بعدما قام حكم المباراة باشهار البطاقة الحمراء، في وجه سيرجي روبيرتو، بعد تعديه على مارسيلو بالضرب من غير كرة، وذلك بعد سلسلة من المشاحنات بين لاعبي الفريقين خلال الدقائق الأخيرة من ذلك الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن بعد تمريرة من لويس سواريز الذي أثار الجدل في لقطة الهدف، ولكن الأرجنتيني تلقى تمريرة الأورجوياني وسدد كرة قوية فشل نافاس في التصدي لها في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 72 من عمر اللقاء نحج جاريت بيل من تسجيل الهدف الثاني للريال وتعديل النتيجة بتسديدة مميزة جداً سكنت شباك تير شتيجن، وذلك بعد أن كان مختفياً في معظم وقت مباراة القمة.

وفي لقطة مثيرة ظهر الحكم مرة أخرى عندما تغاضى عن ركلة جزاء، لريال مدريد بعرقلة واضحة من جوردي ألبا للبرازيلي مارسيلو داخل منطقة جزاء برشلونة، حيث، كانت كفيله بالحاق الهزيمة الأولى لبرشلونة هذا الموسم في الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد ريال مدريد كذلك لـ 72 نقطة ويبقى الفريق الملكي في المركز الثالث خلف أتلتيكو مدريد الوصيف الذي يحتل المركز الثاني برصيد 75 نقطة.

شاهد أيضًا..

هل يتم ايقاف محمد صلاح بعد تحايله على حكم مواجهة تشيلسي وليفربول؟؟.. لوائح الدوري الإنجليزي تجيب

يارا تتعرض لموقف محرج مع ميسي قبل مباراة الكلاسيكو.. فيديو

بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تتحدى «بي إن سبورتس» وتنقل مواجهة برشلونة ضد ريال مدريد

أول تحرك من الأهلي ضد حكم مباراة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

بالتردد.. 5 قنوات فضائية مجانية تنقل مواجهة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى