آخر الأخبار

ميشال حايك يثير الرعب بتوقعاته المأساوية للعالم

حلقة النار استعرت، وتأجج لهبها، لتكتب نهاية العالم كما نعرفه، فبين هزات أرضية مدمرة وبراكين نشطة يتزعزع كوكب الأرض، منذ الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وتسبب في دمار كبير ورحيل الآلاف عن الحياة، حيث لم تتوقف عاصفة الزلازل منذ السادس من فبراير الماضي، وتم رصد آلاف الهزات الأرضية تتراوح قوتها بين ضعيفة ومتوسطة والنادر منها قوي إلا أن أثرها التدمير لم يصل إلى الزلزال التركي.. ومع كل هذا يبدو أن الأسوأ قادم حيث أطلق المنجم اللبناني ميشال حايك مجموعة من التوقعات الجديدة بشأن الزلازل.. ماذا يحدث لكوكب الأرض؟

منذ 1985 لا يمر عام دون أن يثير عالم الفلك اللبناني ميشال حايك، أو “نوستراداموس العرب” الجدل بشأن توقعاته التي تتحقق في كثير من الأحيان، إلا أنه هذا المرة كانت التوقعات مأساوية بشأن الزلازل التي تضرب الأرض.

وأطلق نوستراداموس العرب ميشال حايك، توقعات الجديدة بشأن الزلازل التي تتعرض لها الكرة الأرضية منذ بداية العام خلال أحد البرامج التلفزيونية.

وكشف عالم الفلك اللبناني أن الهزات أدت إلى انكسار الأرض، ما أدى إلى تغير خارطة الزلازل وباطن الأرض، مؤكدًا أن الهزات الأرضية ستكون على خطوط جديدة.

ومن المعروف أن يمكن للزلازل أن تضرب أي مكان في العالم وفي أي وقت، إلا أنه وفقًا لما ذكره المعهد الجيولوجي البريطاني، فإن أكثر من 80% من الزلازل الكبيرة تحدث حول أطراف المحيط الهادئ، وهي منطقة تعرف باسم “حلقة النار” أو الحزام الناري، وتعتبر منطقته الأكثر نشاطاً في العالم من الناحيتين الزلزالية والبركانية.

كما يوجد أيضا الحزام الألبي في المنطقة الجنوبية من أوراسيا، ويُعتبر ثاني أخطر حزام زلزالي في العالم، بسبب تسجيل ثاني أعلى معدل للنشاط الزلزالي فيه، بعد “الحزام الناري”.

وبالتالي فإن تنبأ ميشال حايك حول وجود خطوط جديدة للهزات الأرضية ستجعل العالم يعيش فوق أرض محطمة، ولن يطمأن قلب إنسان خوفا من الشبح القادم من تحت أقدامه.

وأطلق ميشال حايك جرس إنذار، أيضا من الساعات المقبلة، مؤكدا أننا سنشهد هزات في البرّ والبحر في منطقتنا، لا يُشبه البعض منها ما حصل سابقا، وستؤثر على أماكن بعيدة وستكون ارتدادات الهزّات قوية، وهزّات صغيرة، منوها إلى أن المعادلات المرتبطة بالزلازل ستتغيّر.

وحذر نوستراداموس العرب من أن المنطقة ستشهد 31 هزة أرضية خلال الفترة المقبلة.ولفت عالم الفلك اللبناني، إلى أن مع هذه التغيرات، سيكون هناك ظواهر طبيعية غريبة، كظهور نوع جديد من الشتاء لم نشهده من قبل على أيام طويلة، بالإضافة إلى الفيضانات، والكسوف والخسوف بشكل متسارع.

كما تحدث ميشال حايك، عن سقوط أجسام من الفضاء، تسبب الحيرة والقلق عند سكان الأرض.وذكر نوستراداموس العرب، أنه بكل ذلك وكل ما يحدث بشكل متسارع فإن الكوكب يجدد نفسه بنفسه وكأنه يٌخلق من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى