آخر الأخبار

إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة وادي دجلة مساء الغد في الدوري.

وفي الخامسة من مساء غد الأربعاء، وعلى ستاد القاهرة الدولي يواجه الزمالك نظيره وادي دجلة في الجولة الرابعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وضم إيهاب جلال 18 لاعب فقط في القائمة التي تدخل معسكر مغلق مساء اليوم، استعداد للمباراة المقبلة، وشهدت عودة التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة طنطا قبل الأخيرة للأبيض، وكذلك يوسف أوباما المبعد عن المباريات منذ مواجهة المصري البورسعيدي.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – عمر صلاح.

 خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز – مؤيد العجان.

 خط الوسط: طارق حامد – محمد أشرف روقة – أحمد توفيق – معروف يوسف – محمود عبد العزيز – عبد الله جمعة – يوسف أوباما – أيمن حفني – عماد فتحي – أحمد مدبولي.

 خط الهجوم: كابونجو كاسونجو – محمد عنتر.

واستبعد إيهاب جلال كلًا من محمود حمدي “الونش”، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة سموحة الماضية، والإيفواري نانا بوكو بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق السكندري.

شاهد أيضًا..

خالد بيومي بعد خماسية الأهلي أمام المقاولون: «مبروك النجمه الرابعه»

حسام البدري يدافع عن صلاح محسن بعد خماسية المقاولون

بعد خماسية المقاولون.. عمرو أديب: «أصبحت ضحية من ضحايا الأهلى»

أول تعليق من صلاح محسن بعد اكتساح المقاولون العرب

الإسماعيلي يعلن موقفه النهائي من نقل مباراة الزمالك لبرج العرب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى