آخر الأخبار

غدا.. تسليم أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة

تبدأ مدارس الثانوية العامة على مستوى محافظات الجمهورية بتسليم، غدا الإثنين، أرقام الجلوس للطلاب، وذلك دون أى مقابل مادى، حيث يحصل الطالب على رقم جلوسه مدون على ورقة كرتونية هى جزء من الاستمارة الورقية التى قام الطالب بكتابتها فى المدرسة التابع لها خلال الفترة الماضية.

وقد تسلمت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الأحد أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة، على أن تصل المدارس الثانوى صباح اليوم الإثنين.

وينوط للطالب التوقيع فى كشوف المناداة خلال استلامه رقم الجلوس، وإذا تبين أن هناك خلاف أمام اسمه فى المواد التى يؤدى فيها الامتحان والموجودة فى  كشوف المناداة عليه أن يتوجه للمرشد التعليمى فى المدرسة التابع لها.

ومن المفترض أن تنطلق امتحانات الشهادة الثانوية العامة 8 يونيو المقبل وتنتهى 3 يوليو المقبل، ويؤدى قرابة 680 ألف طالب امتحاناتهم

يذكر أن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة تم إعلانها إلكترونيا على موقع الوزارة إلكترونيا ويستطيع الطالب الحصول عليها من خلال الرقم الكودى الخاص به.

أخبار متعلقة:
مفاجأة قوية لطلاب الثانوية العامة بشأن جدول الامتحانات
تعرف على حقيقة إلغاء الصف الثالث الثانوية العامة واقتصارها على سنتين
وزارة التربية والتعليم تكشف عن نموذجين تدريبين للشهادة الثانوية .. تعرف على التفاصيل

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى