فن و مشاهير

حسام حبيب يفجر مفاجأة عن علاقته بـ شيرين عبدالوهاب

تحدث المطرب حسام حبيب، عن علاقته بالفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلا: “علاقتي بالفنانة شيرين بدأت بصداقة قوية ومازالنا مستمرين حتى الآن”.

وأضاف المطرب حسام حبيب، خلال حواره مع الإعلامية “منى عبدالوهاب”، ببرنامج “ع المسرح”، المُذاع عبر فضائية “الحياة”،: “شيرين عبدالوهاب لديها ميزة وهي أنها صاحبة الولد وليس البنت، ولا تهتم بموضوعات البنات كفلانة لابسة كذا أو تتحدث عن موضوعات تشغل كل البنات”.

وأشار: “الفنانة شيرين كانت شخصية مستقلة وبسيطة للغاية، حتى إنها كانت تأمل في العودة للقلعة، موطنها القديم”، مؤكدا أنه لا يتعمد إخفاء أي أمر في حياته، وارتباطه بالفنانة شيرين حتى اليوم بمثابة صداقة قوية.

رد المطرب حسام حبيب، على سؤال حول أغاني زملاءه التي يريد غناءها.

وأضاف المطرب حسام حبيب، خلال حواره مع الإعلامية “منى عبدالوهاب”، ببرنامج “ع المسرح”، المُذاع عبر فضائية “الحياة”،: “ساعات بقعد أسمع أغاني كتير، وبتمني أعيد تقديمها.. ونفسي أغني لعبد الحليم حافظ ولشيرين عبدالوهاب”.

وأشار: “بنت شيرين سألتني قبل كدا نفسك تقدم ايه من أغاني ماما، معرفتش أحدد أغنية بعينها، لأنها قدمت أعمال جيدة”.

وتابع: “صعب اختار أغنية معينة لكن لو هختار أغنية أنا مش هفضل كده علطول”، لأنها متعلقة بالعديد من الأمور في حياتي الشخصية”.

مقالات أخرى قد تهمك

رد ناري من مسلم على منتقديه بسبب البدلة الشفافة في خطوبته

محمود العسيلي: “البنات بتصوت أما تشوفني لهذا السبب”

أكد الفنان حسام حبيب أنه عندما يدخل في عمل فني لابد يكون متشجع له ومؤمن به وإلا يظل رافض له طالما شعر أنه مفروض عليه، قائلاً: «لما بعمل أغنية بشوف أول حاجة هتعجبني أنا ولا لاء وبعدها بشوف آراء الناس، عشان لو منجحتش لما تنزل أكون عملت حاجة راضي عنها».

وأضاف «حبيب»، في حواره ببرنامج «ع المسرح»، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، والمُذاع على شاشة «الحياة»: «لو اتفرض عليا أغنية من منتج حتى لو نجحت جداً بفضل مش معجب بها لأنها لم تكن اختياري، وحصلت معايا في أول أغنية غنيتها، واسمها: لسه، وهي مش من الأغاني اللي بحبها ومش ذوقي رغم نجاحها الكبير».

وتابع: «الناس بتستغرب من رأيي لأنها فاتحة الخير عليا والمفروض أحبها، لكن السبب مخترتهاش واتفرضت عليا».

وقال إنه لما تتعب عشان شخص أو شيء معين هتحاول تحافظ عليه أو عليها، ولو حصل حاجة هتشوف إزاي تصلحها، إنما لو مفيش شغف أو شيء كان سهل الحصول عليه يفقده بسهولة.

مقالات أخرى قد تهمك

الفلوس كل حاجة.. مسلم يكشف عن رأيه في محمد رمضان ويوجه رسالة تصدم الجميع

خطأ غير متوقع بمشهد ياسمين صبري في السجن يشعل مواقع التواصل.. ايه القصة؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى