آخر الأخبار

قبل عيد ميلاده الـ51.. يوكوهاما يعلن تجديد التعاقد مع كازويوشي ميورا لمدة موسم اضافي

أعلن نادي يوكوهاما الياباني تجديد التعاقد مع كازويوشي ميورا الذي سيحتفل بعيد ميلاده الحادي والخمسين الشهر المقبل، ليعزز رقمه القياسي كاللاعب الأكبر سنًا في الدوري الياباني.

وجاء تجديد يوكوهاما الذي يلعب في الدرجة الثانية في اليابان عقده مع كازويوشي لمدة موسم واحد إضافي، ليكون موسمه رقم 33 فى مسيرته الاحترافية بعد تألقه العام الماضى، الذى شهد تحطيمه رقم الإنجليزي ستانلى، لأكثر لاعب شارك في ملاعب كرة القدم على المستوى الإحترافي.

وعن ذلك قال ميورا: “لقد نجحت في تجديد عقدي هذا الموسم أيضا، آمل دائمًا في التقدم من خلال مواجهة تحدي كرة القدم بكل قوتي”.

وكان ميورا ظهر إلى الأضواء في التسعينات وكان أشهر لاعب آسيوي في تلك الحقبة التي شهدت انطلاق الدوري الياباني المحترف عام 1993، حيث بدأ مشواره مع الكرة عام 1986 مع نادى سانتوس البرازيلى ليستمر فى الملاعب منذ ذلك الوقت فى الملاعب، حيث لعب مع أكثر من 20 فريقا حتى الآن.

انضم ميورا نادي جنوى الإيطالي عام 1994، وتمكن من تسجيل 55 هدفا في 89 مباراة دولية خاضها مع منتخب اليابان.

وكان ميورا الذي يحتفل بعيد ميلاده الحادي والخمسين في 26 فبراير المقبل، قال إنه يريد مواصلة اللعب حتى بلوغ الستين من عمره.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انضمام إبن الأهلي للمقاصة لمدة 3 مواسم ونصف

بعد اكتساح سيلتا فيجو.. صدمة قوية في برشلونة بسبب عثمان ديمبلي

وصلة غزل من كوتينيو في محمد صلاح

تعرف على «رونالدينيو» صفقة الإسماعيلي الجديدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى