آخر الأخبار

قبل مواجهة الترجي بيومين.. تركي آل الشيخ يعرض جهاز فني عالمي على إدارة الأهلي

فجر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد وداع المارد الأحمر لكأس مصر وقبل أيام قليلة من مواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

ففي مفاجأة من العيار الثقيل أطاح فريق الأسيوطي بنظيره النادي الأهلي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، بعدما نجح في الفوز عليه بهدف نظيف في المباراة الي أقيمت مساء الإثنين على ستاد السلام الدولي، ليتأهل صاحب المركز التاسع في جدول بطولة الدوري لمواجه نظيره سموحة في الدور قبل النهائي.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “بعد الخسارة التي تعرض لها النادي الأهلي وخروجه من كأس مصر، أعلن عن استعدادي بدعم فريق القلعة الحمراء بجهاز فني عالمي ولاعبين اجانب على مستويات عالية وبما يليق بتاريخ القلعة لإعادة الفريق وتهيئته للدوري وبطولة أفريقيا للأندية الموسم القادم ومعسكر خارجي”.

وأضاف: “وأدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية ..”.

واتم: “ويسرني أن أكون متواجدا في القاهرة 14 مايو للعرض على المسؤولين مشروع القرن لنادي الأهلي والملعب”.

وجاء منشور الرئيس الشرفي للأهلي قبل أيام من مواجهة المارد الأحمر لنظيره الترجي في التاسعة من يوم الجمعة المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

تعليق ساخر من ميمي عبدالرازق بعد تأهل سموحة لنصف نهائي الكأس

بـ 3 عبارات صادمة.. كأس العالم يطرح استفتاء على شعار حافلة المنتخب الوطني في المونديال

للمرة الثالثة على التوالي.. ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

مفاجأة| الاتحاد التونسي يطالب الأهلي بعدم الدفع بـ«معلول» أمام الترجي

محامي أبو تريكة يكشف موقفه القانوني بعد إدراجه على قوائم الإرهابيين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى