آخر الأخبار

قبل موقعة إفريقيا.. قائد النادي الأهلي يتعرض للإصابة

تعرض قائد النادي الأهلي، ولاعب وسط الفريق حسام غالي، للإصابة اليوم السبت، ضمن التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش بفرع أهلي الجزيرة، حيث لم يستطع استكمال التدريب للنهاية.

وأشار الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بأن اللاعب حسام غالي خضع للكشف الطبي الذي أثبت تعرضه بشد في العضلة الخلفية، حيث اشتكى غالي خلال المران اليوم بشعوره بشد في الخلفية ما أدى لاستبعاده من المران.

حيث خرج اللاعب حسام غالي، رفقة طبيب الفريق خالد محمود، للكشف الطبي على اللاعب على وجه السرعة للإطمئنان على حالته، كما حرص المدير الفني للنادي الأهلي على الاطمئنان على حالة حسام غالي، نظرًا لانشغال الفريق الأول بالقلعة الحمراء بانطلاق مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر، ان النادي الأهلي يخوض مباراة هامة أمام مونانا الجابوني، الثلاثاء المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون مواجهة الإياب في الجابون يوم 17 مارس الجاري.

ومن المقرر، أن يستبعد المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعب حسام غالي، من قائمة الفريق الأحمر، المقرر خوضها مواجهة مونانا الجابوني، بسبب الإصابة التي تعرض لها اليوم السبت، خاصة وأن إصابة الشد في العضلة الخلفية تستوجب الخضوع لفترة التأهيل ما بين أسبوع أو 10 أيام.

شاهد أيضا:

ممدوح عباس عن تشميع خزينة الزمالك: «النادي رجع لولاده»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى