آخر الأخبار

السعودية تصدر قرارات صادمة لحضور حفل تامر حسني بجدة.. تعرف عليها

يواصل الفنان تامر حسني التحضيرات الاخيرة لحفله المقرر اقامته يوم 30 الشهر الجاري في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقد كشفت إدارة الحفل عن بعض الشروط الغريبة واللازمة لحضور حفل تامر حسي خاصه وهو يعد أول حفل مختلط بين الرجال والنساء على أن يخصص مكان منفصل لكل فئة.

وكانت هذه الشروط:

الحد الاقصى لكل عميل 3 تذاكر فقط.

ممنوع اصطحاب الاطفال أقل من 12 عاما.

ينفصل المدرج الي قسم رجال وقسم نساء.

مموع الرقص او التمايل.

ممنوع التدخين داخل الحفل.

يجب الالتزام بالزي المحتشم.

مموع الاكل داخل المدرج.

ولكن أكثر الشروط التي أثارت جدل وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو عد الرقص او التمايل، ويذكر أ تذاكر الحفل قد نفذت بعد ساعتين فقط من طرحها.

جدير بالذكر أن أخر اعمال الفنا تامر حسني هو فيلم” تصبح على خير” حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي تشويقي، و في إطار مُختلف عن مهندس ناجح وثري يدعى حسام الخديوي، ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية فيلجأ إلي حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

كانت بداية تامر الفنية عندما تعرف على المذيعة الشهيرة “سلمى الشماع” التي قدمته في إحدى حفلات الأوبرا حيث استمع إليه المنتج نصر محروس الذي عرض عليه الاشتراك مع بعض المطربين الشباب مثل شيرين عبد الوهاب في ألبوم غنائي واحد.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى