آخر الأخبار

حماده هلال يقع في حب فنانة مشهورة.. التفاصيل

كشفت كواليس مسلسل “قانون عمر” للنجم حماده هلال المقرر ان يخوض به الماراثون الرمضاني القادم عن مفاجأة جديدة لجمهورة وهي بداية قصة حب بينه وبين الفنانة ايمان العاصي.

حيث يجسد حماده هلال خلال أحداث المسلسل شخصية جديدة وهي مهندس ميكانيكي الذي يقع في حب إبنة مالك مركز الصيانة والتي تجسدها ايمان العاصي حيث تصاعد الحلقات يتعرض لأزمة كبيرة يدخل على إثرها السجن لمدة 3 سنوات، وتتوالى الأحداث.

المسلسل طولة  إيمان العاصي ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، تأليف فداء شندويلى، وإخراج أحمد شفيق، إنتاج شركة المتحدين صباح إخوان.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان حماده هلال هو مسلسل “طاقة قدر” الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي و تدور أحداث المسلسل حول رحلة صعود شاب للقمة والنجاح بطريق الحلال بدون استخدام أساليب ملتوية أو طرق غير مشروعة وحرام، وبجانب هذه القصة يوجد خط درامي رومانسي، حيث تجمع علاقة عاطفية ما بين حمادة هلال وفتاة يحبها

بدأ الفنان حماده هلال الغناء  عندما لاحظ أقاربه جمال صوته فبدأ الغناء بالأفراح والموالد، واستمر بهذا العمل منفردًا ويساعده شقيقه  إلى أن تعرف على حسن اش اش الذي دعمه كثيرًا وعرفه على حميد الشاعري الذي كان له الفضل في ظهور هلال على الساحة الغنائية.

فظهر حمادة بألبومات كوكتيل مع عدد من المطربين حتى صدور أول ألبوم له في 1996، وكان عمره لا يتجاوز السابعة عشرة، كما اشترك في عدد كبير من الأفلام السينمائية والبرامج المسلسلات التلفزيونية و الإذاعية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى