آخر الأخبار

قرار جديد من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2023

أصدرت وزارة التربية والتعليم الفني تعليمات عاجلة لمديريات التربية والتعليم ، بشأن امتحانات الثانوية العامة 2023.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنها حريصة على تسجيل أكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين اوائل للجان امتحانات الثانوية العامة 2023 لتكوين قاعدة بيانات المرشحين لتلك الاعمال لتيسير عملية التوزيع حرصا على راحة المرشحين.

وفي هذا الإطار، قرر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، إتاحة الموقع الإلكتروني الخاص ببيانات المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين اوائل للجان امتحانات الثانوية العامة 2023، بدءًا من الأحد 13 نوفمبر 2022 وذلك لتحديث البيانات الخاصة بهم ، وسحب استمارات الترشيح لكل منهم للاشتراك في اعمال امتحانات الثانوية العامة 2023.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أن تحديث وتسجيل البيانات سيتم عن طريق مديريات التربية والتعليم اسوة بالعام الماضي من خلال الموقع الالكتروني المخصص لذلك بعد توفير استم المستخدم وكلمة المرور لكل مديرية على الموقع الالكتروني للوزارة لمتابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل ادارة تعليمية تابعة للمديرية واعداد المسجلين منها ، وحث كل من تنطبق عليه شروط الترشح على تحديث وتسجيل بياناتهم.

كما نوهت وزارة التربية والتعليم، بأن التسجيل لا يقتصر فقط على العاملين بالمدارس والادارات التعليمية التابعة للمديرية ، بل تنطبق ايضا على العاملين بالمديرية مادامت تنطبق عليهم الشروط.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على مسائلة كل من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم لتحديث البيانات الخاصة به وطبع استمارة الترشيح وتقديمها في الموعد المحدد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى