آخر الأخبار

رسميًا.. فييرا مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لخير الدين مضوي

أعلن النادي الإسماعيلي عن تعيين البرازيلي جورفان فييرا مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء، خلفًا للجزائري خير الدين مضوي.

وكان خير الدين مضوي قد فضل ترك مهمة الإسماعيلي عقب سلسلة النتائج المخيبة للأمال للدراويش خاصة في بطولة الدوري، وكان أخرها الخسارة بثلاثية أمام سموحة علي ملعب الإسماعيلية، حيث تقدم بإستقالته من تدريب الفريق قبل مواجهة الإياب من دور الـ 32 من البطولة العربية أمام الكويت الكويتي والتي قاد فيها محمد محسن أبو جريشة الفريق للتاهل للدور المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإسماعيلي عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” تغردية قال فيها: ” بداية مرحلة جديدة مع مدير فني جديد .. مرحباً بك جروفان فييرا في قلعة الدراويش”.

وأفاد الموقع الرسمي للإسماعيلي أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قرر تعيين البرازيلى” جورفان فييرا ” مديرا فنيا للفريق الأول ، خلفا للجزائرى خير الدين مضوى الذى تقدر بإعتذار عن عدم الإستمرار لسوء النتائج.

وأضاف أن الجهاز المعاون لفييرا سيتكون من أحمد قناوى مدربا ومحمد محسن أبو جريشة مدربا و”لويس كارلوس” مخططا للاحمال وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمى، كما تم تغيير الجهاز الطبى ليضم كلا من دكتور صالح الشامى رئيسا للجهاز الطبى ودكتور أيمن عوض الله وناصر هريدى وإسلام محسن أخصائيين للعلاج الطبيعى.

وكان فييرا قد أقيل مؤخرًا من تدريب إتحاد كلباء الإماراتي بعد الخسارة القاسية أمام الوحدة 6/2 في الجولة الأولى من الدوري الإماراتي لكرة القدم، وسبق وأن درب أندية الزمالك وسموحة السكندري داخل مصر، والقادسية الكويتي والجيش الملكي المغربي ومنتخب العراق ومنتخب عمان، ويتميز المدرب البرازيلي بالمرونة التكتيكية وقوة الشخصية التي أشاد بها غالبية لاعبي الزمالك الذين تدربوا تحت قيادته في القلعة البيضاء.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى