منوعات

ميشيل حايك يثير المخاوف بتوقعاته لعام 2023

الملايين من المهتمين بعالم الفلك والتوقعات،والتنبؤات ينتظرون الاطلالة السنوية لعالم الفلك، اللبناني ميشيل حايك ليصدم الجميع بتوقعاته، ويصدمنا، أكثر بالتوقعات التي تنبأ بها العام السابق، وحدثتبالفعل، ليجعل العالم واقفا متسائلا عن امكانياته
وقدرته على الرؤية المستقبلية والتنبؤ بما هو قادم, فيا ترى ما هي توقعات ميشيل لعام 2023 وماذا قال عن أهم الأحداث التي ستغير العالم، تعالوا نستعرضها سويا في التالي:

المتنبئ اللبناني ميشيل حايك ، كشف عن مواضيع توقعات العام 2023 ، التي ينتظرها كثيرون حول العالم مع بداية السنة الجديدة.

وتطرق ميشال حايك إلى تنبؤات 2023 حول العالم التي أطلق عليها “على حافة الهاوية”، لافتًا إلى أنها تكاد تكتمل، وأن العالم سيشهد تطور مواضيع مهمة ببعض الدول التي صنفها ضمن (إيران: الثورة النووية، وأوكرانيا: مداعبة دب روسي، والسعودية: حرب أو ربح، والصين:جائحة أو إجتياح).

وتوقع حايك أن أسعار البترول في المملكة العربية السعودية سترتفع بشكل كبير ما يساعد في تعزيز الاقتصاد السعودي عام 2023.

وتوقع أيضا أن ترتقي الحالة المعيشية بشكل ملحوظ لدى المواطنين السعوديين، كما توقع ميشال حايك أن ترتفع الأسهم الخاصة بالسعودية بشكل كبير.

وقال إن السعودية ستقدم العديد من التعويضات للمواطنين الذي عانوا من الأحداث الأخيرة التي واجهت المملكة.كما توقع أن تتولى فتاة سعودية منصبًا عاليًا، لأول مرة في المملكة.

وتوقع نهضةً كبيرةً في إحدى المشاريع السعودية تلفت أنظار العالم.وفي سياق آخر، توقع حايك أن تصنف دولة مصر كأقوى دولة في القارة الإفريقية من الناحية الاقتصادية. وتوقع حدوث فاجعة من الناحية الفنية للفنان عمر دياب.

وايضا تحدث عن كسوف الشمس وان الارض
ستشهد كسوفين للشمس حسب توقعات ميشال حايك لعام 2023. سيكون أول كسوف للشمس في عام 2023 هو كسوف هجين للشمس في 20 أبريل. هذا النوع النادر من الكسوف هو مزيج من كسوف حلقي وخسوف كلي للشمس.

تسبب كسوف الشمس في الخوف وارتبط بالأساطير والخرافات على مر التاريخ. حتى اليوم، يعتبر كسوف الشمس نذير شؤم في العديد من الثقافات. يُعرف الإله الهندوسي راحو بتسببه في الخسوف.

لكن من هو ميشيل حايك المتنبئ اللبناني ؟ ميشيل حايك هو فلكي لبناني يتنبأ ويتوقع الأحداث مع بداية كل عام، ويعلنها على الملأ عبر لقاءات أو فيديوهات مصورة ويتم إذاعتها وفي بعض الأحيان تصيب وبعضها لم يتحقق.

وقال ميشيل حايك معلقًا على إطلاق لقب نوستراداموس هذا العصر كما كتبت الصحافة العالمية، وتحدث عن الشيء المشترك بينه وبين نوستراداموس القرن السادس عشر العراف الشهير ، قائلاً إنه يتشرف بتسمية نوستراداموس العصر الجديد لأن هذا الإنسان ضج اسمه منذ 500 سنة وحتى اليوم يعتبر هو سيد التوقعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى