أخبار الرياضة

أحمد فتحي: «الأهلي تأثر بعد رحيل عبدالله السعيد»

أكد أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق الأحمر تأثر بعد رحيل عبدالله السعيد خلال الفترة الماضية، موضحًا أن الفرق الكبيرة دائمًا ما تتدارك الأمور ولا يمكن أن تتوقف برحيل لاعب.

وكان عبدالله السعيد قد انتقل لنادي أهلي جدة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، عقب فترة إعارة قصيرة استمرت لشهرين فقط بنادي كوبس الفنلندي، جاءت بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالاستغناء عن خدمات اللاعب رغم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، على خلفية توقيعه على عقود إنضمامه للزمالك، وحصوله فعليًا على مبلغ 40 مليون جنيه كمقدم تعاقد.

وقال فتحي في برنامج “اللعيب” عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “الأهلي تأثر فعليًا حاليًا برحيل عبدالله السعيد، وهذا ما أكدته من قبل لسعد سمير، بأن الفريق سيتأثر حال غادر اللاعب النادي”.

وأتم: “ولكن الأندية الكبيرة بحجم النادي الأهلي لا يمكن أن تقف عند لاعب بعينه والدليل على ذلك اعتزال العديد من النجوم الكبيرة، ومسيرة عطاء الفريق ما زالت مستمرة بالتتويج بالبطولات”.

هذا ويواصل الأهلي بقيادة كارتيرون استعداداته لمواجهة وفاق سطيف المقبلة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء يوم الـ32 من أكتوبر الجاري على ملعب “8 مايو” في الجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة عدد كبير من اللاعبين الذين أبعدتهم الإصابة عن مواجهة الذهاب في القاهرة وعلى رأسهم عمرو السولية وسعد سمير وميدو جابر، بينما سيغيب الظهير الأيسر على معلول بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة الفريقين الأخيرة.

يذكر أن الأهلي قد أهدر فوزا كبيرًا كان في المتناول على الفريق الجزائري في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي واكتفى بهدفين نظيفين حفظا له الكثير من الحظوظ للتأهل للنهائي، حيث بات الوفاق مطالبًا بتحقيق الفوز على المارد الأحمر بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى