آخر الأخبار

انهيار والدة وشقيقة شيرين الطحان عقب وصول جثمانها

وصل منذ قليل جثمان الفنانة والإعلامية الراحلة شيرين الطحان، لمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس؛ استعدادًا لإقامة صلاة الجنازة عليها وتشييع الجثمان لمثواه الأخير.

دخلت والدة الإعلامية والفنانة الراحلة شيرين الطحان، في نوبة بكاء لحظة وصول جثمان نجلتها لإقامة صلاة الجنازة عليها قبل انتقالها إلى مثواها الأخير، وذلك بمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس.

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الفنانة والإعلامية شيرين الطحان بعد صراع مع مرض السرطان نقلت على إثره إلى المستشفى الجوي التخصصي.

ونشرت بوست نعيها بكلمات تدمع لها العين حيث قالت على حسابها الرسمي في الفيسبوك “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ربنا يرحمك يا روحي من جوا ماتت في ليلة النصف من رمضان، يا رب صبرنا حبيبة قلبي خلال راحت أحسن مكان، راحت عند ربنا في الجنة -إن شاء الله- يا قلبي وجعتي قلبي ياشيرين ياقلب أختك، أدعو لها بالرحمة، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواكي الجنة، اللهم آمين يارب العالمين”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى