آخر الأخبار

قصة حب سرية تجمع بطل مسلسل «فاطمة» التركي بهذه النجمة المعروفة

انتشرت الأونة الأخيرة، شائعة تربط اسم النجم التركي، إنجين أكيوريك، بطل مسلسل «فاطمة» التركي ، بالنجمة الجميلة جانسو ديري التركية، حيث أشارت الصحف التركية أن هناك قصة حب سرية تجمع الثنائي معًا.

وأوضحت الصحف التركية، أن قصة الحب السرية الموجودة بين جانسو وإنجين تمتد منذ شهرين تقريبًا، مؤكدة أن الثنائي التركي انتقل للعيش معًا في منزل واحد قد استأجراه سويًا تمهيدًا لإعلان خبر خطوبتهما الفترة المقبلة.

بطل مسلسل «فاطمة» التركي
بطل مسلسل «فاطمة» التركي

ومن جانبها، خرجت النجمة التركية جانسو ديري، للرد على هذه الشائعات مؤكدة أنه لا توجد أي قصص حب سرية بينهما، بينما يلتقيا بالفعل ويقضيا الوقت معًا كزملاء ليس أكثر، وأوضحت إذا تجمعنا علاقة حب ستعرفون بالتأكيد.

بطل مسلسل «فاطمة» التركي
بطل مسلسل «فاطمة» التركي

بينما لم يصدق أحد حديث جانسو، خاصة وأن المعروف عن إنجين اخفاءه الدائم للجانب العاطفي من حياته، وأنه لا يرغب في الحديث مع الصحف عن أمور تتعلق بحياته بالأساس، لذا أشارت الصحف ورواد مواقع التواصل في تركيا، أن تصريحات جانسو ما هي إلا محاولة لإبعاد الصحف عنهما ليلتقيا معًا بشكل طبيعي.

شاهد أيضا:

الأرصاد الجوية تحذر من تجدد هذه الظاهرة.. وتقدم نصائح خاصة للمواطنين

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى