آخر الأخبار

تعرف على تردد قناة ام بي سي برو سبورت MBC Pro الجديد على جميع الأقمار

تعرف على تردد قناة ام بي سي برو سبورت MBC Pro الجديد على جميع الأقمار، يهم الكثير من متابعين الكرة في العالم العربي عمومًا والمواطنين السعوديين خصوصًا، تردد قناة ام بي سي برو سبورت، لأنها لا تنقل مباريات الدوري السعودي فقط وانما تنقل عدد من المباريات والبطولات الهامة حول العالم.

قناة ام بي سي برو سبورت وهي إحدى القنوات التابعة إلى مركز تلفزيون الشرق الأوسط MBC، وهي شبكة قنوات شهيرة في الوطن العربي يمتلكها رجل الأعمال السعودي إبراهيم المعلم، وتمتلك عددًا من القنوات المتنوعة في جميع المجالات.

وبرغم أن القناة السعودية إلى أنها تبث من الإمارات العربية المتحدة، ولديها استوديوهات وإمكانات عالية جدا لبث وتحليل المباريات، وتمتلك شبكة مراسلين تغطي جميع أنحاء الرياضات في أغلب أنحاء العالم.

وتمكنت قناة ام بي سي برو سبورت من الحصول على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك وكأس ولي العهد وكأس السوبر،وأصبحت تلك المباريات حصريًا على قناة ام بي سي برو سبورت، حيث قدمت قناة ام بي سي برو سبورت أفضل عرض لاتحاد الكرة السعودي عام 2014، وحصلت على حقوق البث لمدة 10 سنوات مقبل 4 مليار و100 مليون دولار.

تردد قناة ام بي سي برو سبورت على نايل سات

التردد 12341
الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
معدل التصحيح 3/4

تردد قناة ام بي سي برو سبورت على عرب سات

التردد 11470
الاستقطاب عمودي
معامل الترميز 27500
معدل التصحيح 3/4

تردد قناة ام بي سي برو سبورت على بدر 6

التردد 12341
الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
معدل التصحيح 3/4

تردد قناة ام بي سي برو سبورت على سهيل سات

التردد 12341
الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
معدل التصحيح 3/4

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى