آخر الأخبار

تعرف على تردد قناة بيبي الجديدة للأطفال على نايل سات

تعرف على تردد قناة بيبي الجديدة للأطفال على نايل سات، تهاتف الكثير من متابعي أفلام الديزني وبرامج الأطفال، على تردد قناة بيبي للأطفال الجديدة والتي انطلقت منذ فترة قريبة، وتعرض قناة بيبي للأطفال أحلي وأمتع أفلام الكرتون، وبرامج الأطفال التي يحبها كل الأطفال وأحيانًا الكبار.

ويستطيع كل من يرغب في مشاهدة أحدث أفلام الكرتون للأطفال، ضبط تردد قناة بيبي للأطفال الجديدة، حيث أن القناة قد حققت سمعة طيبة للغاية منذ بدايتها بسبب الأفلام ذات الجودة العالية التي تُذاع عليها.

وتعرض قناة بيبي الجديدة بجانب أفلام الكرتون الشيقة، باقة مميزة من أفضل أغاني الأطفال التي تشد انتباه صغار السن خصوصا الأغاني التعليمية، ومما لا شك فيه أن أفلام الكرتون تعجب كبار السن أيضًا، ويستمتعون بمشاهدتها كثيرًا.

وتعتبر القنوات الفضائية التي تقدم محتوى أفلام الأطفال والبرامج التعليمية للأطفال، قليلة للغاية في الوطن العربي، في الوقت الذي تتمتع به أفلام الكرتون بالكثير من الأهمية في كل أنحاء العالم.

مازالت قناة بيبي الجديدة حتى الآن في مرحله البث التجريبي، ولكنها تقدم العديد من البرامج المؤثرة في أبناءنا خصوصًا ما تعرضه من برامج تعليمية هادفة، والتي لاقت صدى مذهل بين كل محبي أفلام الانيميشن، وما ساهم في انتشار القناة علي الساحة بهذه الصورة الواسعة هو عرض أفلام الانيميشن والكارتون عليها بعدد قليل جدًا من الفواصل الإعلانية.

وظهرت في الفترة الأخيرة العديد من القنوات الخاصة بالأطفال، والتي تهتم بتقديم كل ما يخص الطفل العربي، ومن أشهر هذه القنوات هي قناة سبيس تون، وقناة طيور الجنة، وقناة ام بي سي 3 المخصصة للأطفال فقط.

تردد قناة بيبي الجديدة للأطفال

التردد 11393
معامل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى