آخر الأخبار

موقعة مصرية مصرية ومواجهات نارية.. تعرف على نتائج قرعة دور الـ 16 من البطولة العربية

أسفرت قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)، عن مواجهة متوسطة للنادي الأهلي وموقعة مصرية مصرية بين الزمالك والاتحاد السكندري، وأخرى نارية للإسماعيلي.

وكانت قرعة دور الـ 16 قد أقيمت ظهر اليوم بالعاصمة السعودية الرياض بحضور مندوبي الأندية الستة عشر (الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والاسماعيلي، والهلال وأهلي جدة والنصر من السعودية والوصل الإماراتي والنفط العراقي ووفاق سطيف واتحاد العاصمة والمولودية من الجزائر والوداد البيضاوي والرجاء المغربيان، والمريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي ).

وجاءت قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال على النحو التالي:

المريخ  السوداني× اتحاد العاصمة الجزائري

النصر السعودي × مولودية الجزائر

الأهلي المصري × الوصل الإماراتي

الهلال السعودي× نفط الوسط العراقي

الاتحاد الاسكندري × الزمالك  المصري

وفاق سطيف الجزائري × الأهلي السعودي

الإسماعيلي المصري × الرجاء البيضاوي المعربي

الوداد البيضاوي المغربي × النجم الساحلي التونسي

ومن المقر أن تخوض الأندية التي تم ذكر اسمها أولًا مواجهات الذهاب على أراضيها ووسط جماهيرها، قبل أن تخرج لمواجهات الإياب على أراضي الأندية المنافسة في أوقات لم تحدد بعد.

وكان الإتحاد العربى لكرة القدم، قد أعلن عن زيادة مكافآت الفرق المشاركة فى البطولة العربية فى نسختها الجديدة، إذ سيحصل الفائز بلقب البطولة على 6 ملايين دولار، لتكون أعلى مكافأة لأى بطولة متخطية جائزة بطولتي دورى أبطال أفريقيا وأسيا لكرة القدم.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى