فن و مشاهير

«جعفر العمدة هيعمل إيه بعد ما شاف بلال شامة».. الجمهور يتوقع النتيجة

انتهت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من من المسلسل بمقابلة جعفر العمدة مع «سيف» أحمد داش، وحكى له الأخير عن مشاجرته مع والدته بسبب مصاحبته له، وقال له إنه يجب مصالحتها وتحركا الاثناء إلى منزل والدته لمصالحتها.

وذهب جعفر العمدة إلى والدة سيف بالتبني، وطالبه بمصالحتها والجلوس تحت قدمها وتقبيلها، ويرن جرس الباب ويقوم سيف ليفتح الباب ليجد بلال شامة، ويظهر الثنائي في كادر واحد لتنتهي أحداث الحلقة على مشاهد حديث سيف وشامة في ظهر جعفر العمدة.

وعلى الفور، تداولت الحلقة عبر السوشيال ميديا وأنهالت التعليقات من الجمهور متوقعين أحداث حلقة الغد، فتوقع البعض أن جعفر لم يعثر على شامة وسيفر هاربا، وتوقع البعض أن جعفر سيرى شامة ويقع في معركة معه ولكنه سيفر هاربا وتبدأ رحلة شكة أن سيف هو نجله.

أبطال مسلسل «جعفر العمدة»
مسلسل «العمدة» من بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقى، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى