آخر الأخبار

كارتيرون يضم 28 لاعبًا في قائمة الأهلي للبطولة العربية

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة لاعبي الفريق الأحمر الذين سيتم قيدهم في البطولة العربية والتي تم إرسالها للاتحاد العربي لكرة القدم اليوم الخميس قبل غلق باب القيد.

ويخوض الأهلي أولى مباراياته بالبطولة العربية عندما يواجه نظيره النجمة اللبناني في السابعة والنصف من مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مافسات دور الـ 32.

وجاء أبرز غيابات القائمة خروج الثنائي أحمد علاء المنضم حديثًا للأهلي قادمًا من نادي الداخلية، والجنوب إفريقي باكاماني مالامبي الذي اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الضيفية الجارية.

وضمت القائمة ٢٨ لاعبًا، هم:

حراسة المرمي : إكرامي – الشناوي – علي لطفي .

خط الدفاع :أحمد فتحي – محمد هاني- صبري – معلول – أيمن – سعد – كوليبالي – نجيب .

خط الوسط : عاشور – السولية – هشام محمد – ناصر ماهر – نيدفيد – أحمد حمدي – أكرم توفيق – محمد شريف – وليد سليمان – مؤمن زكريا – حمودي – الشيخ – محارب – ميدو .

خط الهجوم : ازارو – صلاح محسن – مروان محسن

وضمت قائمة المستبعدين أيضًا كل من “وعمرو جمال وعمرو بركات ورامي ربيعة وجونيور اجاي ومحمود الجزار”.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي إلى ان كارتيرون قرر تأجيل قيد اثنين من اللاعبين إلى يناير المقبل، حيث يتم فتح باب القيد بالاتحاد العربي لكرة القدم، وذلك لمنح فرصة لأي تعاقدات جديدة، قد تتم خلال فترة الانتقالات الشتوية، لإلحاقها بقائمة الفريق في البطولة العربية.

شاهد أيضًا..

نجم الاسماعيلي يرفض التجديد للدراويش.. ويفضل الرحيل مجانًا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى