آخر الأخبار

رئيس الاتحاد الأوروبي يعلنها صريحة: كرة القدم ليست للبيع

حذر ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم جميع الأندية الأوروبية من محاولة التعامل بشكل أناني والاختباء وراء إدعاءات كاذبة قد تؤثر على مستقبل اللعبة بشكل سلبي وسئ.

وطلب ألكسندر من وزراء الرياضة في الدول الأوروبية دعم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من أجل كرة قدم نظيفة تتسم بالنزاهة والانفتاح وهذه هي الفلسفة التي يسعى إليها الاتحاد لضمان الرفاهية بشكل كامل.

وقال ألكسندر بشكل صارم في تصريحات صحفية: المال لا يحكم، والنموذج الرياضي الأوروبي يجب أن يتم احترامه، كرة القدم ليست للبيع ولن أسمح لأحد بالتضحية ببنيتها.

يُذكر أن ألكسندر قد أقترح في وقت سابق فكرة مجنونة وهي نقل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس السوبر الأوروبي في السنوات القادمة لقارة أخرى وجاء هذا الأقتراح بسبب الجشع الكبير وأرتفاع الأسعار في الدولة الأوروبية التي يُلعب بها النهائي.

شاهد أيضًا
صحيفة بريطانية تكشف السر وراء عضلات كرستيانو رونالدو القوية
خبر سار لعشاق منتخب السامبا قبل مونديال روسيا
تعرف على قيمة انتقال عبدالله السعيد لأهلي جدة السعودي

بسمة صبحي

بسمة صبحي ، صحفية وكاتبة رياضية ، ليسانس حقوق جامعة القاهرة ، هواياتي: القراءة ومشاهدة مباريات كرة القدم والتنس، أكتب حاليًا في صفحتي محطات رياضية على موقع الفيس بوك، عملت في مجلة كلمتنا - موقع جريدة الوطن الإلكتروني - جريدة التحرير ويك أند - كما عملت كمحررة أخبار رياضية في أكثر من موقع إلكتروني، وصدر لي كتابان أحدهما بعنوان محطات رياضية والأخر بعنوان ريمونتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى