آخر الأخبار

كريستيانو رونالدو يبعث رسالة مؤثرة لأطفال الغوطة في سوريا.. فيديو

تعاطف النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، مع أطفال الغوطة الشرقية في سوريا، بعدما وجه رسالة مؤثرة لأطفال المدينة السورية والسوريين كافة للتحلي بالصبر والقوة والإيمان.

ونشر النجم البرتغالي رونالدو، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو يظهر قصفًا جويًا على مدينة الغوطة الشرقية في سوريا، كما يحتوى على مشاهد مؤثرة وصراخ العالقين تحت الأنقاض هناك.

فيما وكانت رسالة رونالدو المؤثرة، والتي تركها على الفيديو كتعليق منه على تلك الأحداث المؤسفة، فقال فيها: ” كن قويًا، كن مؤمنًا، لا تستسلم أبدًا “، وكتب في بداية الفيديو أيضًا: ” سبع سنوات من الخوف والاشتباكات والألم والمعاناة والصدمة، سنوات الدمار والكوابيس والدمار والحرب “.

الجدير بالذكر، أن هذه لم تكن اللفتة الأولى لكريستيانو رونالدو في تعاطفه مع الأطفال السوريين، والحرب في سوريا عامة، بل أظهر ذلك من خلال حملات تطوعية وتضامنية مع الضحايا في سوريا كثيرة.

حيث أن رونالدو كانت له تغريدة في منتصف العام الماضي، علق فيها على مساعدة الطفل السوري “عمر”، من أجل تحقيق حلمه في أن يصبح “حلاقًا”.

شاهد ايضا:

عبد الله السعيد للبيع على «OLX» بسعر مفاجئ.. صورة

حرب باردة بين محمد صلاح ولاعب مانشيستر يونايتد بسبب دوري أبطال أوروبا

إيهاب جلال يدفع بورقة مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام الرجاء

عودة الزمالك ومواجهة نارية في دوري الأبطال.. مواعيد مباريات الأربعاء والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى