آخر الأخبار

كلاكيت ثالث مرة.. الطفل زين يقهر مرض السرطان.. شاهد التفاصيل

بعد إصابته بالمرض للمرة الثالثة على التوالي، الطفل زين يقهر مرض السرطان ، في تحدي من نوعٍ خاص، حيث أعلنت والدة الطفل عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الطفل زين تحدى السرطان وشُفي منه بعد إصابته به من أشهر قليلة ماضية.

وخرجت والدة زين، رضوى موسى، عبر “فيسبوك”، بنشر صورة جديدة للطفل زين، وهو يحتفل رفقة الأسرة بأعياد الكريسماس، وعلقت على الصورة: ” حبينا نفرحكوا معانا أن نتائج التحاليل والاشاعات طلعت وكلها حلوة الحمدلله “.

وتابعت الأم: ” زين كسب السرطان ثلاث مرات، وتعافى تاني بفضل الله ودعائكوا، كل الشكر والحب لكل واحد اهتم وتابع وأدى من وقته عشان يدعي لزين “.

وكانت والدة زين، قامت بنشر صور خاصة بدعوات قام زملاء “زين” في المدرسة بتصميمها لمساندته في مرضه، وذلك قبل خوض الطفل سلسلة من التحاليل المطلوبة، للاطمئنان عليه إذا استطاع أن يهزم السرطان، أم سيخوض رحلة جديدة مع المرض، وطلبت الأم الدعاء من الجميع.

الجدير بالذكر، أن الطفل زين يبلغ من العمر الآن 11 عامًا، وبدأ رحلته في الكفاح ضد السرطان منذ بدايات عام 2013، وكان يعاني من سرطان الخلايا الجذعية من الدرجة الرابعة، وهو يصنف ضمن أخطر أنواع السرطان.

إلا أن الطفل زين، لم يكتفي بمكافحة سرطان الخلايا الجذعية، بل هاجمه أيضًا سرطان المخ، لكن الطفل ذو الـ 11 عامًا استطاع التصدي له وكسب التحدي بعدما خضع للعلاج الكيماوي.

ولأن “الحلو مبيكملش”، الكيماوي في سن الطفل زين الصغير، جعله عرضه للإصابة بسرطان “الكلى”، وللمرة الثالثة على التوالي، استطاع الطفل زين في النجاح في تحدي السرطان.

وكان الظهور الأول للطفل زين، ضمن إعلانات رمضان 2017، والتي خرجت بهدف رسم ابتسامة أمل لمرضى السرطان، وكذلك لدعم المرضى نفسيًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى