منوعات

قصة زوجة أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي: «انفصلت عن زوجها على الفيس بوك»

في واقعة غريبة، قررت السيدة شيماء مختار، الخروج عن المألوف وكسر تابوهات العادات والتقاليد المتعارف عليها والراسخة في أذهان المجتمع المصري، حيث قامت بالانفصال عن زوجها على موقع التواصل اجتماعي فيس بوك، وأعلنت طلاقها من زوجها من خلال صورة سيلفي معه، ونشرتها عبر السوشيال ميديا، ونستعرض خلال التالي تفاصيل قصة زوجة أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم”، فإن شيماء لم تخجل من طلاقها بل أعلنته عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيس بوك”، وليس هذا فقط حيث أنه تضامن معها عدد كبير رواد السوشيال ميديا، إلا أنه في الوقت ذاته أعرب البعض الآخر عن تعجبه الشديد من الطريقة التي اتبعتها لإعلان الطلاق.

وقالت الزوجة شيماء مختار: “بسم الله الرحمن الرحيم، وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.. وَلاَ تَنسَوُاْ الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ.. اختار الله لنا، ولطف بنا، إن الله جلت قدرته، وأنشأ خلقه على طبائع مختلفة، وغرائز شتى، فجائز للعشرة لا تستمر بينهم إلا بأحد أمرين، إما بالإشتراك فى الصفات أوفي بعضها، وإما بصبر أحدهما على صاحبه مع عدم الإشتراك”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى