آخر الأخبار

كلاكيت ثاني مرة.. شيرين تتغزل في حسام حبيب وتوجه له رسالة جديدة.. صورة

شاركت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب، صورة جديدة لها رفقة زوجها الفنان حسام حبيب، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” لتتغزل في الفنان الشاب مرة أخرى بعد حفل زفافهما الأخير.

وعلقت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب، على الصورة التي قامت بنشرها عبر “إنستجرام” فقالت : “حلاوة الدنيا”، وظهرت خلال الصورة وهي ترتدي فستان من الأوف وايت ولا يحمل أي نقوشات، بينما كانت ممسكة بوردة حمراء أثناء تواجدهما مؤخرًا في الكويت لإقامة بعض الحفلات هناك.

حلاوة الدنيا ? @hossamhabib

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وكان الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قد احتفلا بزفافهما السبت الماضي، واقتصر الحفل على حضور مجموعة من الاهل والأصدقاء المقربين منهما، كما حضر الحفل عدد قليل من نجمات الفن، أبرزهم: الفنانة ليلى علوي، ومنه شلبي، وإلهام شاهين.

كما ووجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة سابقة للفنان حسام حبيب، خاصة بعد عقد قرانهما بيوم واحد، فقالت في رسالتها التي نشرتها عبر “إنستجرام” أيضًا: ” فيك من كبعي فيك من روحي، فيك كل اللي بتمناه “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى