آخر الأخبار

كارتيرون يعلن عن 24 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة تاونشيب في دوري أبطال إفريقيا

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التي تستعد للسفرلبوتسوانا لمواجهة تاونشيب بدوري الأبطال الإفريقي.

وبواجه الأهلي تاونشيب مرة اخرى في السادسة من مساء السبت الموافق الـ 28 من يوليو الجاري، على ملعب “بوتسوانا الوطني” ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أيطال إفريقيا.

وشهدت القائمة استبعاد الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي الذي خرج من حسابات المدير الفني الفرنسي مؤخرًا بعد التعاقد مع المالي ساليف كوليبالي، والاستقرار على خروجه للإعارة خلال الفترة المقبلة بسبب قوانين الاتحاد المصري لكرة القدم التي لا تسمح بقيد أكثر من 4 لاعبين اجانب بقائمة أي فريق.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي

الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – سعد سمير – محمد نجيب – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف – علي معلول – صبري رحيل

الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – هشام محمد – كريم نيدفيد – أحمد حمدي – إسلام محارب – وليد سليمان – مؤمن زكريا – ميدو جابر – جونيور أجاي

الهجوم: مروان محسن – صلاح محسن – وليد أزارو

وكان الأهلي حقق الفوز بثلاثية نظيفة على تاونشيب في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد برج العرب في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بـ 7 نقاط، بينما يحل كمبالا سيتي ثالثًا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تاونشيب الذي بات يتذيل المجموعة.

شاهد أيضًا..

بعدما بات سخرية للجميع.. حارس ليفربول يوجه رسالة نارية لمنتقديه

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى