أخبار الرياضة

مرتضى منصور يتهم النقاز بدفع رشوة للفيفا لفسخ التعاقد مع الزمالك

شنّ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما شديدا على حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفارس الأبيض مضيفا أنه ليس له أي مستحقات داخل النادي وحصل على جميع مستحقاته كاملة قبل أن يفسخ تعاقده.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدر حكما لصالح اللاعب، بتغريم نادي الزمالك مليون و250 ألف دولار بسبب عدم حصوله على مستحقاته من إدارة القلعة البيضاء وهو ما اضطره لفسخ التعاقد من طرف واحد في ديسمبر الماضي.

مرتضى منصور يتهم النقاز بتقديم رشوة للفيفا للحصول على حكم لصالحه

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حمدي المقاز بتقديم رشوة للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من اجل الحصول على حكم لصالحه.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية ” ماذا قدم اللاعب في الاتحاد الدولي لكي يحصل على هذا الحكم، هل قدم رشوة، هو أمر وارد، رئيس الاتحاد الدولي السابق، جوزيف بلاتر أثبت أنه مرتشي، هذه الأمور متواجدة في فيفا”.

وأضاف ” وقفنا من قبل بجوار اللاعب ودفعنا 950 ألف جنيه لوكيله السابق نبيل أبو زيد حتى لا يتم إيقافه وتم خصم هذا المبلغ من مستحقاته وهو يعلم ذلك”.

وتابع ” يتبقى في عقد اللاعب موسم واحد فقط، وعقده بـ400 ألف دولار، كيف يتم الحكم لصالحه من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بمبلغ مليون و88 ألف دولار هل هذا قانوني”.

https://www.youtube.com/watch?v=823RO5GMeF8

https://www.youtube.com/watch?v=TJbHeaXaxvw

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى