آخر الأخبار

كهربا على أعتاب الدوري الإنجليزي.. والزمالك يوافق

أكد مسؤولو نادي الزمالك، أن اللاعب الدولي المصري وصانع ألعاب نادي الزمالك السابق، محمود عبد المنعم كهربا، تلقى عرض رسمي من نادي بيرنلي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للظفر بخدماته بداية من الموسم المقبل.

وأوضح مسؤولو الزمالك، أن محمود عبد المنعم كهربا، قام بالاتصال بالمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بنفسه، للحديث معه عن هذا العرض المقدم من جانب نادي بيرنلي الإنجليزي، مؤكدًا أن مرتضى منصور أبلغه موافقته المبدئية.

وأضاف مسؤولو الزمالك، أن العرض المقدم من نادي بيرنلي الإنجليزي سيكون بمقابل 5 ملايين جنيه استرليني فقط، لحسم صفقة انتقال محمود عبد المنعم كهربا لصفوف الفريق بعد تألقه مؤخرًا مع اتحاد جدة السعودي.

ومن المقرر، أن يعلن المستشار مرتضى منصور قراره النهائي بشأن احتراف محمود عبد المنعم كهربا الفترة المقبلة، حال وصول عرض رسمي لمجلس إدارة النادي بالمقابل الذي يليق بالقلعة البيضاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى