آخر الأخبار

ريال مدريد يجهز صفقة تبادلية مع ليفربول للظفر بخدمات محمد صلاح.. شاهد

الفريق الإسباني، ريال مدريد يجهز صفقة تبادلية مع ليفربول للظفر بخدمات محمد صلاح ، حيث يستعد الفريق الملكي لتقديم صفقة خيالية لإدارة الريدز الإنجليزي، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ستار”، الإنجليزية، أن فريق ريال مدريد ينوي تقديم صفقة تبادلية بعرض نجم الفريق الويلزي، جاريث بيل، على ليفربول، للحصول على محمد صلاح بدلًا منه.

كما وأشارت الصحف الإسبانية، أمس الاثنين، ان إدارة ريال مدريد تسعى لتقديم مبلغ كبير يصل إلى 100 مليون يورو، لضم النجم المصري محمد صلاح، خلال انتقالات الميركاتو الصيفي المقبل بعد انتهاء كأس العالم 2018.

ومن جانبه، أشار رئيس ريال مدريد الإسباني، بيريز، اه لديه النية في تعزيز صفوف فريقه في نهاية الموسم الجاري، للتعاقد من نجوم صغار في السن، لضمان مستقبل الفريق الإسباني.

ويفكر رئيس نادي ريال مدريد أيضًا، في الظفر بخدمات هاري كين، وماورو إيكاردي، ونيمار دا سيلفا، وكورتوا، بالإضافة إلى محمد صلاح الذي اعتلى تلك القائمة.

ويقف محمد صلاح، حاليًا، في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج الإنجليزي، برصيد 14 هدفًا، متفوقًا بذلك على نجم توتنهام الإنجليزي، وأقرب منافسيه في الترتيب هاري كين، الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 12 هدفًا.

ويستعد محمد صلاح أيضًا، رفقة نجوم الريدز الإنجليز، لخوض مباراة هامة الجمعة المقبلة، في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، أمام فريق الأرسنال الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر البريميرليج.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى