آخر الأخبار

كوبر يكشف خطته لإيقاف هجوم أوروجواي

تحدث المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر والأوروجواي، والذي أقيم منذ قليل، حيث أكد كوبر بأنه سيقوم بإتباع أسلوبه الدفاعي كما أتبعه في مباريات الفراعنة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وأوضح هيكتور كوبر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأوروجواي، أنه قضى 3 سنوات و3 أشهر رفقة الفراعنة، وأحيانًا يقوم بتغيير الخطة وأحيانًا يظل محتفظًا بها كما هي، إلا أن الفترة التي سبقت المونديال كانت قصيرة للغاية فكان من الصعب تغيير أسلوب اللعب، لذا سيتبع الأسلوب الدفاعي.

وأضاف كوبر أيضًا، أنه لا يشجع التغييرات الكبيرة في شكل الفريق، مؤكدًا أنه يحب الواقعية أكثر بكثير، مشيرًا بأنه الآن يشارك مع الفراعنة في محفل كروي عالمي وسط لاعبيين مهاريين للغاية، وتغيير الخطة أمامهم لن يكون في صالحنا.

وأشار كوبر أيضًا، أن منتخب مصر يهتم بالدفاع أكثر، وسيظل يهتم بالدفاع خلال مونديال روسيا، مشيرًا بأنه وصل إلى كأس العالم بهذه الطريقة وسيكمل بها.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر سيفتتح مواجهاته في المجموعة الأولى في مونديال روسيا، غدًا الجمعة، أمام الأوروجواي، في المباراة المحدد أن تقام في الثانية ظهرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى