آخر الأخبار

كيف تسافر إلى أوروبا مجانا بدون أي مصروفات؟.. إفعل مثل هذا الرجل| صور

يتمنى أغلب الشباب إذا كان بإمكانهم الحصول على إجازة يقضون فيها الوقت بعيدا عن الضغوطات في رحلة طويلة ليسافرون فيها حول العالم، من منا لا يحلم بالهروب من الروتين والحياة الصعبة حيث نجد أماكن رائعة لم نذهب إليها من قبل، ونقابل أشخاص جدد نشعر معهم بالراحة والسعادة؟

السفر هو حلم يتمناه الجميع، لكنه يصطدم بواقع التكلفة الباهظة، الأمر الذي يجعله يذهب سريعا لقائمة الاحلام المؤجلة وربما المستحيلة.

تريد بصيصا من الأمل ونموذجا لشاب في مقتبل العمر تحدى الصعاب ليسافر حول العالم؟ لا يوجد أفضل من أن تعرف قصة أنطوني بوتا.

سفر
سفر

بوتا الذي يبلغ من العمر 26 عاما، أراد أن يقضي أخر أيام الحرية قبل انتهاء حياته الجامعية وبدء رحلة البحث عن عمل ليقوم بشئ غير عادي وممتع.

لم يسافر بوتا فقط إلى دولة واحدة، بل 8 دول مجتمعة، والمفاجأة هنا أنه سافر مجانا، ولم يدفع شيئا.

ولكن كيف فعل الرجل ذلك؟ هو شئ بإمكانك فعله انت الآخر من خلال ما تمتلكه بين يديك الآن.

سفر
سفر

قام بوتا باستخدام تطبيق Tinder الخاص بالتعارف، وهو تطبيق يقوم المستخدم بإنشاء حساب به، ويقدم تعريفا بنفسه، وينشر صورة له، ثم يقترح التطبيق عليه أشخاص من الجنس الآخر في دولة أو منطقة معينة حسب رغبته، وإذا ما أعجب الطرفان ببعضهما البعض، يضغطان على زر خاص ويبدآن التعارف.

بوتا استخدم التطبيق بشكل طبيعي، لكن في كل مرة كان يتعرف فيها على فتاة يعرض عليها استضافته في منزلها لعدة أيام.

وقال بوتا في تصريحات نشرها موقع Daily Record أمس الأحد “كثير من الأشخاص الذين حادثتهم قالوا لي أن الفكرة مثيرة لكنها لا تناسبهم”. وأضاف “هناك أيضا من قام بتوجيه السباب لي”.

وتابع “لكن هناك مئات الفتيات أبدوا إعجابهن بالفكرة، وعرضن مساعدتهن كي أزور المدن التي يعشن بها، والأهم من ذلك وافقن على المبيت معهن”.

سفر
سفر

ونظرا لأنه شعر بملل من تكرار عرض فكرته على الفتيات التي يتعارف عليهن في Tinder، سجل بوتا مقطع فيديو خاص بالفكرة وكان يرسله فقط للفتيات اللطيفات، وعن ذلك قال “لم أتحمل أن أظل أتحدث مع أحد 3 ساعات كي أشرح له الفكرة”.

وأضاف “توصلت لفكرة رائعة، كنت أقول للفتاة أنها أول خيار لي في المدينة كي أجذبها، وبغض النظر عن ردها، كنت أرسل لها الفيديو”.

سفر
سفر

بوتا الذي يعيش في مدينة بروكسل بصحبة والديه، انتهى به المطاف مع هذه الفكرة بالمبيت مع 21 فتاة، وزيارة 8 دول و20 مدينة دون أن يدفع مالا للإقامة.

وعلق بوتا على رحلته المثيرة قائلا “لقد كان شيئا رائعا، هي تجربة أخذتني بعيدا عن منطقة الراحة التي كنت أقبع بها”.

سفر
سفر

ووثق بوتا رحلته في عدة مقاطع من الفيديو نشرها على موقع يوتيوب كي يرى الناس كيف استطاع السفر حول العالم مجانا، ويمكنك إيجادها عبر الدخول إلى قناته الرسمية التي دشنها خصيصا للرحلة من هنا.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى