آخر الأخبار

بعد إصابة صلاح.. تركي آل الشيخ يواجه إتهامات بالسعي لبيع مباراة السعودية ومصر في المونديال

ظهر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، مساء أمس الاثنين في أحد البرامج التلفزيونية، وأكد أنه يعاني مؤخرًا من إتهامات طالته ببيع مباراة مصر والسعودية في مونديال روسيا 2018، بعد إصابة محمد صلاح الأخيرة في الكتف.

وأكد تركي آل الشيخ، خلال تصريحاته التلفزيونية، أن الجميع يعلم أنه عندما أطلق التصريح الخاص بتمني غياب محمد صلاح عن مواجهة السعودية في مونديال كأس العالم، كان عن طريق المزاح وليس الحديث بشكل جدي.

وأضاف أيضًا آل الشيخ، أن هناك البعض في مصر والسعودية قاموا باستغلال إصابة محمد صلاح في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا السبت الماضي، وربطوها بتصريحاتي لأغراض يعرفها الجميع.

وأشار تركي آل الشيخ، أن مباراة مصر والسعودية ستكون الأخيرة ضمن دور مجموعات المونديال، مؤكدًا بأن الأمور ستكون قد اتضحت بالنسبة لمنتخب السعودية بشكل كبير وتمنى أن يتأهل المنتخب السعودي للأدوار المقبلة.

وتابع تركي آل الشيخ، مستنكرًا من الإتهامات التي وجهها البعض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنه قام بالدفع لسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، كي يتخلص من محمد صلاح في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى