آخر الأخبار

رسميًا.. مصر المقاصة يعلن التعاقد مع عماد متعب لمدة عام

أعلن محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، التوصل لاتفاق نهائي مع عماد متعب نجم الأهلي السابق بالانضمام للفريق الفيومي الموسم المقبل.

وكان عماد متعب قد خرج من الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لنادي التعاون السعودي، دون أن يجدد تعاقده مع المارد الأحمر ، الذي كان ينتهي بنهاية الموسم الحالي ليصبح اللاعب حرًا بعد نهاية فترة إعارته للفريق السعودي.

واكد مصدر مقرب أن الاتفاق بين مصر المقاصة وعماد متعب يقضي بأن ينتقل نجم الأهلي لصفوف الفريق الفيومي لمدة عام واحد بداية من الموسم المقبل.

وأضاف أنه من المقرر أن يوقع متعب رسميا للمقاصة خلال اجتماعه مع محمد عبد السلام بعد الاتفاق على بنود العقد ليشارك مع الفريق في بداية فترة الاعداد للموسم الجديد يوم 27 مايو الجاري.

وتابع ان انضمام عماد متعب للمقاصة جاء بعد موافقة طلعت يوسف المدير الفني للفريق الفيومي، بعدما عرض عليه إمكانية ضم النجم الكبير.

ويذكر ان عماد متعب كان قد أعلن مشاركته في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الأهلي، المقرر إقامته على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، يوم الجمعة المقبل الموافق 11 مايو الجاري، حيث يواجه المارد الأحمر نظيره أياكس الهولندي.

شاهد أيضًا..

4 شواهد تؤكد عودة عبد الله السعيد للنادي الأهلي بعد مونديال روسيا

إكسبريس| مباراة برايتون أخر ظهور لمحمد صلاح مع ليفربول والسبب ؟

مرتضى منصور يشن هجوم عنيف على الجماهير ويكشف سبب طرد جروس.. فيديو

الزمالك يتلقى ضربة موجعة قبل نهائي كأس مصر

ماذا لو خسر الزمالك الكأس.. هل يستمر خالد جلال في مهمتة ؟؟!

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى