آخر الأخبار

لاعب الأهلي على أعتاب الانتقال للدوري الإسباني

بات ميدو الرفاعي لاعب فريق كرة القدم مواليد 2000 بالأهلي، على أعتاب الانتقال للدوري الإسباني، بعدما تلقى عرضًا رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية من أحد الأندية هناك، لضمه خلال الفترة الحالية.

وكان ميدو رفاعي صاحب الـ 19 عام وهو يلعب في مركز المهاجم، كان قد انتقل من قبل من النادي الاهلي الي نادي اكسليسور الهولندي، في العام 2016، وشارك في 8 مباريات، أحرز خلالها 13 هدفًا.

وتقدم سيد عامر وكيل اللاعبين ووكيل رفاعي، بالعرض الإسباني للجنة الكرة بالنادي الأهلي، لدراسته واتخاذ القرار النهائي.

وقال عامر في تصريحات صحفية ان الفريق الإسباني (الذي رفض ذكر اسمه) يتابع اللاعب، منذ عودته من هولندا، ويسعى بشدة للتعاقد معه خلال الفترة الحالية.

ومن جانبه طلب ميدو من مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطييب الموافقة على احترافه بالدوري الإسباني لرغبته في خوض تجربة الاحتراف بقارة أوروبا.

يذكر ان قطاع الناشئين في النادي الأهلي كان قد شهد أزمة قوية مؤخرًا بهروب اللاعب أحمد محمد عبدالقادر رضوان، وانضمامه لسبارتا براج التشيكي، بعد رفضه التوقيع على عقود احتراف في القلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

وكيل مصطفى فتحي يكشف حقيقة عودته للزمالك

حسام البدري يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة النصر

رسميًا.. حمادة صدقي يضم 31 لاعب لمعسكر المنتخب الوطني للشباب

صحف إسبانيا تكشف موعد رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد

ريال مدريد يفرط في لاعبه بسبب نجم الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى