آخر الأخبار

لاعب وسط الأهلي يطالب بالرحيل «أنا مش موظف»

طالب لاعب وسط النادي الأهلي، هشام محمد، لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقرر لها الأسبوع المقبل، مؤكدًا أنه لن يقبل القيام بدور “الموظف”.

وأشار اللاعب هشام محمد، خلال تصريحات له منذ قليل في برنامج “ستاد الهدف” أنه يحترم رؤية الجهاز الفني للنادي الأهلي في مسألة عدم المشاركات بالشكل المطلوب، وتمنة أن يكون أكثر تأثيرًا في تشكيل النادي الأهلي الأساس خلال فترة ولاية حسام البدري.

وأضاف هشام محمد، أنه طلب من الجهاز الفني السماح له بالرحيل في حالة عدم اقتناعهم به وبقدراته أو عدم ظهوره بالشكل المطلوب مع النادي الأهلي، إلا أن الجهاز الفني لم يوافق علىى طلبه وقتها.

شاهد أيضا : اتجاه داخل اتحاد الكرة بإلغاء مسابقة كأس مصر المقبلة لهذا السبب

وأوضح هشام محمد، أن سينتظر حتى يتم اختيار المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ووقتها إذا لم يسمح له بالمشاركات فسيجدد طلبه بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي بشكل جدي هذه المرة، مشددًا، بانه لم يقبل أن يقوم بدور الموظف داخل صفوف النادي الأهلي.

وعن قائمة المنتخب المصري، عبر هشام محمد عن أسفه لعدم تواجد عمرو السولية نجم النادي الأهلي في تلك القائمة، مؤكدًا أنه يستحق التواجد في المنتخب بعدما قدم موسمًا استثنائيًا على كافة الأصعدة وفي مختلف البطولات.

شاهد أيضا : محمد صلاح يسخر من علي ربيع في مسلسل «سك على أخواتك».. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى