آخر الأخبار

لقاء سويدان تخطف الانظار بإطلالة “نوبية” في احدث جلسة تصوير.. صور

خضعت الفنانة لقاء سويدان لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتغرافي محمود عاشور حيث ظهرت وهي بنطلون وبلوزه من اللون الازرق مرتدية فوقهم جاكيت طويل من اللون التركواز ومطرز ببالاسكار النوبية ونشرت هذه الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

واستعانت خلال جلسة التصوير لمصففة الشعر فاطيما بكر، والستايليست مروة البوغدادي وأنهالت عليها تعليقات المتابعين مبدون إعجابهم بهذه الاطلالة.

لقاء سويدان بأطلالة نوبية
لقاء سويدان بأطلالة نوبية
لقاء سويدان بأطلالة نوبية
لقاء سويدان بأطلالة نوبية
لقاء سويدان بأطلالة نوبية
لقاء سويدان بأطلالة نوبية
لقاء سويدان بأطلالة نوبية
لقاء سويدان بأطلالة نوبية

ويذكر أن أخر أعمال الفنان لقاء سويدان هو مسلسل “عائلة الحاج نعمان” التي تعرض حاليا على  قناة OSN المشفرة وهو من تيم حسن وهبة مجدي وسهر الصايغ وصلاح عبدالله وأحمد بدير وصفاء الطوخي ومي كساب ولقاء سويدان وشريف خير الله ومنال سلامة، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.

بدأت لقاء سويدان مشوارها الفني وهي طفلة بالتمثيل فى مسلسل “هو وهي” مع أحمد زكي وسعاد حسني، بعدها عملت فى مجموعة من المسلسلات الخاصة بالأطفال، وقامت بالغناء أيضًا في معظم برامج ومسلسلات الأطفال من عام 1983 إلى عام 1990.

درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في معهدالكونسيرفتوار قسم الأصوات وبعد حصولها على الثانوية العامة إلتحقت بمعهد الفنون المسرحية وتخرجت منه عام 2000، ثم أكملت دراستها العليا بالموسيقى، وقد قامت بالبطولة الغنائية في أوبريت مصر إرادة ونصر في إطار الإحتفال بأعياد 6 أكتوبر مع المطربين على الحجار وايهاب توفيق وتامر حسني. أصدرت أول ألبوم غنائي لها عام 2009 بعنوان “فرحة حياتي” والذي ضم عشرة أغاني.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى