فن و مشاهير

«تقدري تحلقي زي أسما شريف منير؟».. رد مفاجئ من رضوى الشربيني

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الإعلامية رضوى الشربيني، الساعات الماضية، بعد تصريحات مثيرة لها  لـ برنامج ET بالعربي.

وعلقت رضوى الشربيني على فيديو أسما شريف منير، والذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تحلق شعرها.

 رد مفاجئ من رضوى الشربيني

و قالت رضوى الشربيني: “أسما شريف منير حبيبتي وأنا بحبها وهي عارفه أنها قريبة من قلبي، وأنا قولت أنها معملتش حاجة غلط، وطالما مبتعملش حاجة تضر حد يبقى محدش له دعوة”.

وعن إمكانية القيام بمثل فعلها تابعت: “قولت للفنان شريف منير برافوا عليك لأن كل أب لازم يبقى داعم لابنته، ومعنديش الجرءاة أعمل زيها، ولا يمكن أن أحلق شعري على الزيرو كما فعلت.”

كما علقت رضوى الشربيني، على أزمة طلاق المطرب أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيوني، قائلة: “أنا بدعم كل الستات وهي لو صاحبتي هدعمها، وأنا مهجمتش أحمد سعد، أحمد صديقي وعلاقتي بيه كويسة جدًا جدًا وأنا كنت بتكلم على الناس اللي بتنتقد علياء، وأنا متأكدة أن الخير جايلهم لأن أحمد وعلياء طيبين.”

وفي وقت سابق، حكت الشربيني عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بالمطرب أحمد سعد وعلياء بسيوني وقالت “هناك علاقة صداقة قوية تجمعني بعلياء البسيوني منذ ٧ سنوات، بالإضافة للفنان أحمد سعد الذى تجمعها به علاقة جيدة.

مشيرة إلى أنها كانت شاهد عيان على زواجهما، كما عاصرت معهما مشكلات كثيرة، وكانت علياء تستشيرها فى العديد من الأمور وكيفية حلها، مشددة على أن الكثير من الجمهور أطلقوا عليها لقب “وش السعد”، خاصة لانطلاقته الفنية.

وأضافت الإعلامية رضوى الشربينى، خلال حلقتها الجديدة من برنامجها “هى وبس”، المذاع على شاشة قناة CBC، أنها ترد على الاتهامات الموجهة إلى علياء البسيونى، خاصة نشرها منشور ضد طليقها الفنان أحمد سعد، عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى