آخر الأخبار

لماذا حذفت مي عمر هذه الصورة تحديدًا من حسابها على «أنستجرام»؟ «سبب غريب»

في تصرف غريب قامت الفنانة مي عمر، بحذف إحدى الصور لها التي نشرتها، أمس الاثنين، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير “انستجرام”، وتساءل الجميع لماذا حذفت مي عمر هذه الصورة تحديدًا من حسابها على أنستجرام بعد نشرها بساعات؟

ويعود السبب إلى التعليقات التي انهالت على مي عمر من قبل جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام”، وهو يباركون لها على حملها في طفلها الثاني من المخرج محمد سامي.

حيث ظهرت مي مرتدية فستانًا قصيًرا ببطن منتفخ إلى حد ما، مما دفع عدد من متابعيها إلى التساؤل حول حقيقة حملها وسر اختفائها عن الساحة الفنية.

يذكر أنه تردد أن الفنانة مي عمر تنتظر مولودها الثاني من زوجها المخرج محمد سامي، بعد سنوات من إنجابها ابنتها الكبرى تايا، وهو ما دفعها للاعتذار عن عدة أعمال فنية كان من المقرر أن تخوضها خلال الفترة المقبلة.

كما أنه خلال ظهورها في عرض أزياء المصمم هاني البحيري برفقة زوجها، بدت ملامح الحمل واضحة على مي عمر، نتيجة حملها في الشهور الأولى.

لماذا حذفت مي عمر هذه الصورة
لماذا حذفت مي عمر هذه الصورة

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى