آخر الأخبار

لماذا لا يستطيع بهاء «جوز الخبرة»العودة الي الفن رغم رغبته في ذلك..تعرف على السبب

من منا لا يتذكر “بهاء” زوج الخبرة في فيلم “التجربة الدنماركية” الذي على الرغم من دوره البسيط ولكنه استطاع أن يظل راسخا في أذهان الجمهور، وبعد هذا الفيلم غاب عن الساحة الفنية وتسائل الجمهور هل اعتزل الفن ام ماذا حدث له.

وبعد فترة طويلة خرج الفنان خالد شبل عن صمته ليفسر للجمهور سبب ابتعاده عن الساحة الفنية وذلك من خلال تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” قائلا:”عايزيني أرجع أمثل تاني وبيسألوني ليه؟ .. رجعت وحاولت بس محدش شغلني.. أيه السبب؟” ليجيب شبل علي السؤال قائلا “أسألوا المخرجين والمنتجين.. معنديش إجابة”.

خالد شبل يوضح سبب ابتعاده عن الفن
خالد شبل يوضح سبب ابتعاده عن الفن

يذكر أن خالد شبل لم يشارك طيلة حياته الفنية سوي في ثلاثة أفلام فقط في مطلع الألفية الثالثة بأدوار بسيطة،  من خلال تجسيده شخصية بهاء الشهير بـ”جوز الخبرة” في فيلم التجربة الدنماركية.

خالد شبل وعائلته
خالد شبل وعائلته

ورغم الشهرة التى حققها بعد الفيلم الا أنه قرر الابتعاد عن عالم التمثيل والسفر إلى الولايات المتحدة وتزوج ، قبل أن يعود مؤخرا من خلال السوشيال ميديا عبر مقطع فيديو يسخر خلاله من القيادات القطرية، ونال إعجاب العديد من المتابعين، بجانب نشره عدد من الفيديوهات اللايف من الولايات المتحدة.

خالد شبل
خالد شبل

الفنان خالد شبل أكد أنه تواصل مع  الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية منذ فترة قريبة، واستفسر عن امكانية استكمال دراسته بمعهد الفنون المسرحية، حيث أكد “زكى” على دعمه الكامل له لأنه فنان موهوب ويستحق كل الدعم، كما أن صديقه الفنان خالد سرحان قام بدعمه من خلال نشر فيديو بصحبته على صفحته الرسمية على “الفيس سبوك” لاطلاع الجمهور بخالد شبل وتذكرتهم بالشخصيه التى قدمها بفيلم التجربة الدنماركية،

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى