آخر الأخبارفن و مشاهير

لم يكن زلزال الأول.. أخطاء بالجملة في مسلسلات رمضان 2019 .. قابيل و قمر هادي

مسلسلات رمضان 2019، شهد الموسم الدرامي المنافسة القوية بين النجوم واعمالهم الفنية، ولكنها لم تخلو من الأخطاء التي أفسدت قوة العمل، خاصة في ظل الانفتاح الذي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لم ينج منها أى ثقب أبرة إلا وكان معروفاً .

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من الأخطاء في مسلسلات رمضان 2019، وسخر النشطاء منها وانتفد صناعها.

“لقطات” يستعرض معكم أبرز أخطاء مسلسلات رمضان 2019

مسلسل قمر هادي

وقع صناع مسلسل “قمر هادي” في خطأ فادح، وذلك في مشهد انقلاب السيارة التي كان يركبها هادي، خلال لال رحلته بالسيارة إلى العين السخنة برفقة زوجته وابنته “فيروز”.

تطلب “فيروز” من والدها أن يغني لها بينما تساعده في قيادة السيارة فيحملها لتلبية طلبها ولكن تنقلب بهما السيارة في نهاية الأمر.

هنا لاحظ الكثيرون أن السيارة المقلوبة لا يوجد بها موتور على الإطلاق أو محرك “فتيس”.

مسلسل قابيل

حقق مسلسل قابيل نجاحاً كبيراً في أولى حلقاته، ولاقي ردود افعال إيجابية من قبل مشاهديه، ولكن هذا لا يمنع وقوع أخطاء .وقع الخطأ هذه المرة في تتر المسلسل وليس ضمن أحداث الحلقة، فمن الملاحظ هنا أن هناك اسما في التتر تمت كتابته بشكل خاطيء مع ظهور ضيف من ضيوف المسلسل ليتم كتابة ضياء عبد الخالد بدلا من ضياء عبد الخالق.

موضوعات تهمك 

شاهد.. خطأ في أولى حلقات مسلسل زلزال يضع صناع العمل في ورطة

بدأت أولى حلقات مسلسل زلزال، أمس أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث شهدت أحداث الحلقة حول وتشهد أحداث الحلقة عودة الأب من الخارج ليقوم بشراء قطعة أرض وبناء منزل عليها، ويتولى مسئولية بناء المنزل أحد المقاولين، وهو الدور الذي يلعبه ماجد المصري، إلا أن المنزل يتعرض للانهيار مع حدوث زلزال 1992، ويتوفى بعض أفراد العائلة، لتكشف الحلقات القادمة عن أن لشخصية المقاول دورا في ذلك.

لمشاهدة خطأ مسلسل زلزال أضغط هنـــــــــا

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى